الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

الناصرة: مدرسة ابراهيم طوقان تستقبل طلاب البساتين بكرنڤال احتفالي

كل العرب
نُشر: 24/02/22 09:24,  حُتلن: 10:21

وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة إبراهيم طوقان الإبتدائية في الناصرة، جاء فيه ما يلي:"بأكاليل الغار، زهور المحبة، الحنان، الياسمين والبالونات الملونة، استقبلت واحتضنت مدرسة إبراهيم طوقان الإبتدائية في الناصرة طلاب البساتين، في جو احتفالي وكرنفال كبير، امتزج به الاطفال والهيئة التدريسية والامهات ومعلمات البساتين، ليرسموا لوحة متكاملة  عجز الرسامون في نقشها  الا إن اصابع الأمهات الطيبات، براءة الاطفال، تعب المعلمين والمسؤولين، خلقت جوا مليئا بالبهجة والفرحة وحسن الضيافة وطيب المعاملة.".

وزاد البيان:" في هذا اليوم،تعرف البراعم الصغار على بيتهم المستقبلي،تذوقوا قطع الحلوى، ومشوا جنبا إلى جنب مع طلاب الصف الاول.كذلك تخلل الكرنڤال،الموسيقى،قصص واغاني الاطفال،فبدت وارتسمت الفرحة على وجوه الحاضرين،وشكروا القائمين على العمل،بحب ، رضى وسرور. كل الشكر للأهالي،ادارة المدرسة،المعلمين،وكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الكبير .
في مدرستنا، أعز ما نملك،بساتيننا،نزرعها كل عام بورود،وازهار من كل الألوان،وما علينا نحن، إلا أن نرويها، بعذوبة الاخلاق،العلم، وحسن القيم،والاخلاق. حقا، إن ما نملك وبين أيدينا،فقط لنا. "، الى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة