الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

قلنسوة: انتقادات بعد الاعلان عن جلسة للمصادقة على تعيين اريك برامي بمنصب مدير عام البلدية

حسن شعلان
نُشر: 08/06/22 17:19,  حُتلن: 08:10

اريك برامي شغل منصب رئيس الجنة المعينة في بلدية الطيبة على مدار سنوات وشهدت فترته توترات وعدم رضى من قبل السكان

استلم اعضاء بلدية قلنسوة دعوة لحضور جلسة من اجل المصادقة على تعيين اريك برامي لمنصب مدير عام البلدية، الأمر الذي قوبل بانتقادات واستياء، علمًا أنّ برامي شغل منصب رئيس الجنة المعينة في بلدية الطيبة على مدار سنوات وشهدت فترته توترات وعدم رضى من قبل السكان

اريك برامي


وأصدر عضو البلدية، نصر ابو صافي، بيانا وجّه فيه العديد من التساؤلات حول هذا التعيين، حيث كتب :" استلمنا ، نحن اعضاء البلدية، صباح اليوم دعوة لجلسة بلدية، ليوم الاثنين القريب 14.06.2022، السادسة مساء، بقاعة البلدية، للمصادقة على تعيين السيد "אריק ברמי״, مديرا عاما للبلدية بدلا من صادق دلاشه.

حقيقة هذه الدعوة اثارت فضولي لطرح بعض التساؤلات والأسئلة، موجهة لادارة البلدية ، واشاركم اياها. اهل بلدي الاعزاء:- اولا: كيف تمت التوصيه واختيار ،"ברמי״, لهذه الوظيفه؟؟.

ثانيا: ماهو العطب الذي اكتشف بالدلاشة، المدير العام المنصرف؟ علما انه تم تعيينه رسميا ومجددا قبل اقل من سنه( وانا كنت المعارض الوحيد لتعيينه)؟
ثالثا: هل اعطيت الفرصة لجميع شبابنا وصبايانا الاكاديميين، لطرح انفسهم لهذه الوظيفة؟ علما بانني على يقين بان هناك العشرات من ابناء وبنات بلدنا بمقدورهم اشغال هذا المنصب وبكل مهنية، حرص وصون وعطاء وانتماء.
رابعا: لماذا هذه العجلة والسرعة، لتعيين مدير عام للبلدية بالوقت ذاته لا يتم تعيين مدير قسم معارف للبلد في البلدية اكثر من عشرين عام؟ ماهو اهم، مدير عام للبلديه( משרת אימון לראש העיר, يعني خاتم باصبع الريس)، ام تعيين مدير قسم معارف مع بناء قسم معارف يليق بقلنسوه وتحديات العصر التربوية؟"، كما صرّح.

 نصر ابو صافي

وأضاف أبو صافي:" خامسا: ماهي الافضليه لمصاريف ديوان مدير العام بما فيه معاشه( يقارب المليون شيقل بالسنه) ام بناء قسم معارف مع اقسام مهنية ومدراء اقسام لرعاية التربية والتعليم في قلنسوة، اسوة في البلدات المجاورة الراقية؟

سادسا: ماهو اهم وباشد الضرورة تعيين مدير عام للبلديه(خاتم باصبع الريس)، ام مدير/ه للمركز الجماهيري الذي يعتبر مبنى بلا فحوى، جسد بلا روح، بعدم تعيين مدير/ة دائم، ومنذ اكثر من سنتين بلا مدير رسمي؟".

واختتم أبو صافي:" انا بتصوري، تعيين مدير قسم معارف، والنهوض بقسم معارف راقي مهني مع مركزي اقسام، مع مدير للمتناس، لرعاية التربية والتعليم، المنهجي واللامنهجي، وتوسيع وتدعيم قسم الرياضة في البلدية ( ١٠٠٪؜ وظيفه، مع موظفين وبرامج ونشاطات رياضيه، افضل بكثير من تعيين مدير عام بهذه المبالغ والمصروفات، بحكم العجز المالي في البلدية وممكن تعيين سكرتير/ه باقل مصروفات وعطاء مهني مش اقل من الموجود واللي جاي. يسرنا رايكم، توقعاتكم، افكاركم، ننقلها لمتخذي القرار يوم الاثنين القريب."، كما ورد من ابو صافي.

 

الناشط عبد الرحيم عودة

الناشط عبد الرحيم عودة قال:" نحن نرفض عهذا التعيين الفاسد.. اريك برامي ليس اهلًا لهذا المنصب، ومن المفروض معارضة مثل هذه الخطوة الغريبة، خاصة وأنّ برامي سبق وان شغل منصب رئيس الللجنة المعينة في بلدية الطيبة وكان الكثير من السكان يشكون منه، فلا يعقل ان تترك ادارة البلدية كل المهنيين واصحاب الهمم وتختار برامي!".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244935.53
BTC
0.53
CNY