الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

تخريج 214 نبراساً من ثانوية كفرمندا

من أمين بشير
نُشر: 13/06/09 23:04

* تخريج الفوج التاسع والعشرين في مدرسة كفرمندا بمشاركة الطلاب والأهالي وأعضاء الهيئة التدريسية

* لمشاهدة جميع صور الاحتفال اضغط هنا


نظمت مدرسة كفرمندا الثانوية مساء اليوم السبت حفلا لتخريج الفوج التاسع والعشرين من طلابها في قصر الأميرات، وذلك بمشاركة الطلاب والأهالي وأعضاء الهيئة التدريسية.



وشارك في الحفل عدد من المفتشين والهيئة التدريسية وعلي خضر زيدان مدير قسم المعارف في المجلس المحلي ومدراء الاقسام ورجال التربية والتعليم في القرية حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشاب بلال عبد الحليم في حين تولى المربي الشيخ موفق شاهين افتتاحية المهرجان بتوجيه كلمة تربوية تضمنت ارشادات ونصائح لجمهور الخريجين ودعا الطالبتين لطيفة قدح ومنال عرابي لتولي عرافة المهرجان اللتين اثبتا وبجدارة قدرتهما على حسن الالقاء.



هذا وتخلل الحفل عدة فقرات فنية وتربوية وكلمات ابتدأها المربي  مصطفى سيد احمد مدير المدرسة ومفتش المدرسة الدكتور أمين مقطرن ، وعلي زيدان مدير دائرة المعارف في المجلس ماجد مراد رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب رئيسة لجنة الطلاب في المدرسة .
 وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الإنهاء على الطلاب والطالبات وفي حديث لمراسل موقع العرب مع مدير المدرسة المربي مصطفى سيد أحمد قال :" نقوم الليلة بتخريج الفوج الـ 29 وكوكبة جديدة من ابناء بلدنا الحبيب كفر مندا ومدرسة كفر مندا الثانوية، مع العلم ان عدد الخريجين هو 214 طالبا وطالبة ، وبهذه المناسبة اتمنى للخريجين ان يكملوا مسيرتهم التعليمية بكل جد ونشاط".

* لمشاهدة جميع صور الاحتفال اضغط هنا

مقالات متعلقة