الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 20:02

بسمة عارة تحسم المعركة الانتخابية بين زيدان بدران وحسين محاميد

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 01/09/09 12:50,  حُتلن: 13:13

* نسبة التصويت في صندوق رقم 3 وصلت حتى الساعة الثانية والنصف الى 22 في المائة. بينما بلغت نسبة التصويت في معدلها العام في باقي الصناديق الى 19 في المائة

- المرشح زيدان بدران:
* المعنويات عالية وثقتنا كبيرة بالناخب الذي قال كلمته الواضحة في الجولة الاولى
* كلي امل بان نصل الى السلطة المحلية بهدف واحد ووحيد وهو خدمة المواطن في مختلف مجالات الحياة
- المرشح حسين محاميد:
* نهنىء جميع سكان القرى الثلاث على الروح الديموقراطية والجو الانتخابي
* انني على يقين بان الناخب سيقرر حسين محاميد وذلك في سبيل ايصال قيادة حكيمة وقوية

افتتحت في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم صناديق الاقتراع في قرى بسمة: برطعة وعين السهلة ومعاوية.
ويتنافس على كرسي الرئاسة كل من زيدان بدران من قرية عين السهلة وحسين محاميد من قرية معاوية. وقد شهدت الحلبة السياسية المحلية حركة سياسية نشطة وذلك في منافسة للحصول على اصوات الناخبين حيث تشير المعلومات واخر التطورات بان المعركة والمنافسة قد تكون قوية وشديدة بين المرشحين الطامحين للوصول الى كرسي الرئاسة.

 
وقال قيصر كبها سكرتير المجلس المحلي بسمة عارة بان جميع صناديق الاقتراع والبالغ عدها 9 قد افتتحت في الموعد المحدد لها في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم. كما واكد ان عملية الاقتراع تسير دون أي مشاكل او خلل حتى اللحظة، مشيرا بان افتتاحية عملية الانتخابات تعتبر فاترة مقارنة مع الجولة الاولى معللا ذلك الى انشغال المواطنين بشهر رمضان المبارك وافتتاح السنة الدراسية.
وأشار في الوقت نفسه بان نسبة التصويت ستكون عالية والاقبال على صناديق الاقتراع سيزداد في ساعات المساء وبعد تناول الافطار وعند الاقتراب من ساعة اغلاق الصناديق.


زيدان بدران يدلي بصوته


وقال زيدان بدران المرشح لرئاسة المجلس المحلي ما من شك بان المعنويات عالية وثقتنا كبيرة بالناخب الذي قال كلمته الواضحة في الجولة الاولى , كلي امل بان نصل الى السلطة المحلية بهدف واحد ووحيد وهو خدمة المواطن في مختلف مجالات الحياة . اما المرشح الثاني حسين محاميد فقال: اننا نهنىء جميع سكان القرى الثلاث على الروح الديموقراطية والجو الانتخابي الذي اظهروا من خلاله المحبة والاحترام والتسامح خلال المعركة الانتخابي. انني على يقين بان الناخب سيقرر حسين محاميد وذلك في سبيل ايصال قيادة حكيمة وقوية للسلطة المحلية بسمة عارة خصوصا على أثر ما عانت وتعاني منه السلطات المحلية العربية من الحكم المحلي في اسرائيل.

وفي حديث مع عماد محاميد رئيس صندوق رقم 3 في قرية معاوية افاد لمراسل موقع العرب بأن نسبة التصويت في صندوق رقم 3 وصلت حتى الساعة الثانية والنصف الى 22 في المائة. بينما بلغت نسبة التصويت في معدلها العام في باقي الصناديق الى 19 في المائة.
وأشار بأن صناديق الاقتراع افتتحت بفتور في عدد المصوتين الا ان النسبة تزداد بين الحين والآخر مع اقترابنا من ساعات ما بعد الظهر.

رلى اغبارية: نحيي اهالي معاوية وبرطعة وعين السهلة على الروح الديموقراطية
وقالت الآنسة رلى اغبارية في حديث لمراسل موقع العرب ان سكان واهالي قرى بسمة عارة يعيشون اليوم في عرس ديموقراطي يتميز بروح الديموقراطية والتسامح والاحترام ما بين المرشحين وانصارهم. مشيرة بأن هذا الامر يعتبر بمثابة شهادة فخر واعتزاز لكل مواطن على حد سواء. وفي هذه الاجواء الاخوية نطالب نحن مجتمع النساء الرئيس الجديد الاخذ بعين الاعتبار قضايا المرأة في سلم اولوياته، حيث اننا نحن النساء حرمن على مدار سنين طويلة من الاهتمام وتنظيم المشاريع التي تخدمنا في مختلف مجالات ونواحي الحياة، كما وأننا نطالب الرئيس الجديد بالعمل الجاد على النهوض بقرى بسمة عارة الى مستوى افضل وارقى في كافة الامور.


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
232915.37
BTC
0.52
CNY