الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 21:02

قلب حزين على وفاة امير : لقد رحل عن هذه الدنيا صديقي وهو اكثر من مجرد صديق

كل العرب
نُشر: 14/10/09 16:46,  حُتلن: 09:48


لقد رحل عن هذه الدنيا صديقي وهو اكثر من مجرد صديق وصاحب خير..... لقد مات رفيق الدرب ..... وهذا الخبر ما كنت اتوقعه يوما من الايام ان يموت بهذه السرعة الجنونية والقاتلة.... فمهما كتبت ومهما فعلت ومهما بكيت عليك يا؟؟؟؟ فلن اوفيك حقك يا غالي فالايام ستثبت ذلك والزمن سيبين كل شيء .......فيا ليت تعود لأضمك ضمة الى صدري ما ضمها احد من قبلي ولن يضمها احد .....بالأمس كنت تلهو تلعب وتضحك وتكلم من تشاء وتصاحب من تشاء وتخطيط للمستقبل وكنت تسهر الليالي للعب مع اصدقائك حتى الفجر وتذهب الى اي مكان تريده ......والــــــــــيــــــــوم ..........لا انيس ولا صاحب ولا ضحك ولا لعب ولا لهو ولا تحطيط ولا كلام ولا صديق ولا غذاء ولا كهرباء ولا ماء ولا اي شيء سوى القبر المظلم الموحش المحيف المرعب ........ لماذا ذهبت ورحلت وتركتني وحيدا اصارع الام تارة واصارع الحزن والعذاب تارة اخرى...........لماذا؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه ابيات كتبتها لرثاء هذا الصديق الاعز موجود في هذه الحياة وأسال الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته:
ليس هناك أشد إيلاماً على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة صديق عزيز عليك، خاصة إذا كنت قد عاشرت هذا الصديق منذ الطفولة، وبقي وفياً صادقاً لهذه الصداقة الحميمة إلى آخر لحظة من حياته
أيها الصديق العزيز، نم قرير العين، لقد عانيت كثيراً من شرور هذه الدنيا الفانية، ومساوئ هذا الزمن الرديء، وقسوة الحياة . لقد فاجأتنا برحيلك بلا وداع، وستبقى حياً في قلوبنا نحن أحبائك ما دمنا أحياء. فأنت غالي وتبفى غاليا في قلبي وقلوب احبائك يا عزيزي
عزيزي ؟؟؟؟؟…….
ها أنا اليوم بعد رحيلك،
أعلم، لن أسمع أجراس الموت تدقّ في شفتيك بعد اليوم…….

أعلم، مذ احتضنك القبر تحت التراب، ذهبت طاعن في الغياب كشيئ، كذاكرة تقف على شفير النّسيان، أعلم، ستمنحك أفواه المتملّقين الواقفين على أرجل الخطيئة في أرض انطلت عليها خدعة الحياة المقحلة نياشين السّلام، والمحبة ، والصدق،والطّهر والوفاء، سيقولون: عظيم اغتاله الموت في غلس الشّباب.
ان عمرك يا ؟؟؟؟ حقا عمر شباب ...................فلماذا اختاروك انت ليقتلوك ويرموا بك الى الاهوال والرعب والمكان الموحش والمظلم ...........؟؟ لماذا ...........انطقوا يا نيام ؟؟؟؟
لماذا قتلوك الحاقدين؟؟؟؟؟ لماذا لم يجدوا احدا غيرك ليقتلوه......؟؟ لقد قتلت مظلوما ....حقا مظلوما....
انت ربيع قلبي ونوره وذهابك يذهب الورد عن قلبي ويبدله بالظلام الدامس التعيس....

اخيرا اسأل الله سبحانه وتعالى ان يغفر للفقيد الغالي ويحسبه شهيدا بأذنه يا رب العالمين
اللهم احسبه شهيد يا الله اللهم احسبه شهيدا يا رب العالمين
وأسأل الله ان يجازيه بالاحسان احسانا وبالسوء عفوا يا كريم
اللهم ارحمه فأنك بنا راحم ولا تعذبه فأنك بنا قادر
اللهم زد من حسناته وتجاوز عن سيئاته واعفوا عنه انك انت العغو الكريم يا رب العالمين ((( مني الى روح امير واصدقاء امير مزعـــــــــــــــــــــــــــــج)))
 

مقالات متعلقة