الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

تخريج أزهار ثانوية ام الفحم للبنات التكنولوجية كلية سخنين باحتفال مهيب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 08/06/10 10:15,  حُتلن: 16:12

* كلية سخنين مستمرة في مساعيها للحصول على مصادقة الجهات المسئولة لاقامة وتأسيس اول جامعة عربية في البلاد

احتضن متنزه السلام في قرية عرعرة مساء يوم أمس الاثنين احتفال تخريج ازهار مدرسة ثانوية ام الفحم للبنات التكنولوجية كلية سخنين بتخريج 50 طالبة من مختلف التخصصات.  وقد تميز الاحتفال بفقرات فنية وتربوية ابداعية من تقديم ونتاج الطالبات والتي نالت اعجاب وتقدير كل الحضور من اعضاء هيئة تدريسية واهالي ومربين وضيوف كرام وممثلي كلية سخنين وقد اعربوا جميعهم عن تقديرهم وافتخارهم بهذا الابداع من طالبات المدرسة متمنيين لهن المزيد من النجاح في مسيرة تعلمهم المستقبلية.

 

تولت عرافة الاحتفال المربية منار مصاروة حيث رحبت بجميع الحضور وتمنت لهم الاستمتاع بالاحتفال ثم تلى الشيخ يوسف جبارين آيات من الذكر الحكيم. وبدورها اشادت المربية تمام مرزوق مديرة المدرسة على الدور الذي تلعبه ادارة كلية سخنين في تطوير وتدعيم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة كما واثنت على دور الخريجات في نجاح العملية التعليمية والتربية خلال السنة الدراسية الحالية متمنية لهن مزيد التقدم والنجاح.

 

ثم هنأ المفتش حسان حوايطة ممثل كلية سخنين جميع الخريجات مؤكدا اهمية وجود مدارس تكنولوجية للبنات ومدارس تكنولوجية في الوسط العربي والتي تكون عنوانا لكل الطلبة الذي يهمشون في المدارس العادية مشيرا الى ضرورة تطوير وتدعيم المدارس التكنولوجية.
وبدوره اشار مدير شبكة سخنين احمد بدارنة عن التقدم والتطور الواسع الذي حققته كلية سخنين والمدارس التابعة لها في مختلف انحاء الوسط العربي وذلك بتعاون السلطات المحلية وادارات المدارس وطواقم المعليمن الذين يشرفون على عملية التربية والتعليم في هذه المدارس مشيرا الى ان كلية سخنين مستمرة في مساعيها للحصول على مصادقة الجهات المسئولة لاقامة وتأسيس اول جامعة عربية في البلاد.
 كما وتخلل الاحتفال مجموعة متنوعة من الفقرات الابداعية الفنية والتربوية من ابداع وتقديم الطالبات الخريجات. نشير هنا الى ان مجموع الخريجات المحتفل بهن وصل الى 50 طالبة بثلاثة تخصصات , ادارة وحسابات باشراف المربية هبة عثامنة, قص الشعر باشراف المربية مرفت اغبارية ، الحضانة باشراف المربية سميرة محاجنة.

مقالات متعلقة