الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

إعدادية إبراهيم نمر حسين توزع شهادات تفوق على طلابها

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 01/02/11 07:53,  حُتلن: 09:10

رئيس البلدية ناهض خازم:

 بلدية شفاعمرو ماضية نحو تحقيق المزيد من النجاحات في مجال التربية والتعليم

أقيم بعد ظهر السبت حفل توزيع شهادات التفوق على 130 طالبا وطالبة من طلاب صفوف السابع حتى التاسع في المرحلة الإعدادية من المدرسة الشاملة ج على اسم المرحوم إبراهيم نمر حسين.



وقد غصّت القاعة بالحضور من الطلاب والأهالي والهيئة التدريسية وعدد من المسؤولين، وقد تولى عرافة الاحتفال الطالب أمير شيشكلي حسين والطالبة رنا نعمة ياسين وكان من بين الحضور رئيس البلدية ناهض خازم والدكتور حمد طربيه مفتش المدارس في شفاعمرو، ومدير عام البلدية عمر الملك، ومدير قسم المعارف عبد الرحمن صديق ومدير المدرسة الشاملة ج الأستاذ جلال حمادة ومدير المدرسة الشاملة (أ ) الأستاذ سلمان أبو عبيد وعضو البلدية الحاج إبراهيم صبح ورئيس لجنة أولياء الأمور عصام حمادة وأعضاء اللجنة.
 
شفاعمرو ماضية نحو تحقيق المزيد من النجاحات
وقد ألقى المربي يوسف صبح مدير المرحلة الإعدادية كلمته التي رحب من خلالها بالحضور الكريم والطلاب والهيئة التدريسية وجميع من يعمل في المدرسة وأثنى على عملهم جميعا وعلى الأهالي والطلاب وتمنى لهم مزيدا من التفوق. ثم تلاه رئيس البلدية الذي قال أن بلدية شفاعمرو ماضية نحو تحقيق المزيد من النجاحات في مجال التربية والتعليم وشدد على أن البلدية وضعت في سلم أولوياتها مسألة التربية والتعليم خاصة وانه يرى بأن حضارة الشعوب تقاس بمستوى التعليم فيها ونجاحها بمثقفيها. كما ووعد خازم بالبدء ببناء المرحلة الرابعة من المدرسة الشاملة ج ومن ثم الأخيرة وقد رصدت ميزانيات تقارب أل 14 مليون شيكل. وسيتم العمل خلال الشهرين القادمين.

تحديات ونجاح
ثم تحدث المربي جلال حمادة وبعث بتحيته إلى الحضور جميعا وأثنى على العمل الجبار الذي يقوم به العاملون بالمدرسة من ادارة وهيئة تدريسية وعاملين وقال انه على الرغم من التحديات التي تواجهنا كمدرسة إلا أننا استطعنا الوصول بطلابنا إلى أعلى ألنتائج وبارك حصول المدرسة على العلامة الواقية الثابتة التي أتت نتيجة العمل الدؤوب والمثابرة كما وشكر مفتش المدارس في المدينة الدكتور حمد طربيه على عمله الرائع وعطائه اللامتناهي لمدارس شفاعمرو وبارك مفتخرا لطلاب الشملة ج الذين فاق عددهم العشرين ممن حصلوا على علامات عالية في امتحان البسيخومتري وخص بالذكر كل من الطالب المتألق محمد عمر خطيب الذي حاز على العلامة 743 والطالبة الرائعة روعة ياسين صاحبة العلامة 727 ثم تحدث كل من مدير قسم المعارف الأستاذ عبد الرحمن صديق وسعيد داهود ممثلا عن لجنة أولياء الأمور وأخيرا كلمة المفتش الدكتور حمد طربيه . كما وألقت الطالبة دنيا شعبان كلمة مميزة نيابة عن المتفوقين .ومن ثم اعتلى المنصة المديران والسيد عبد الرحمن صديق ورئيس لجنة اولياء الامور السيد عصام حمادة ومربوا الصفوف ليسلموا الشهادات.

مقالات متعلقة