الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 00:02

أنس ناصر من القدس: قوات الشرطة اعتدت على قريبي علاء أثناء زفة عريس

كل العرب
نُشر: 22/12/11 14:55,  حُتلن: 22:32

أنس ناصر في رسالته لموقع العرب:

أصيب الشاب علاء نضال زغير (16) عاماً بجراح بالغة في أنفه وتم كسر اصابع يده نتيجة اعتداء قوات حرس الحدود

الزفة إلتقت بإحتفالات المستوطنين اليهود في طريق شارع الواد فقامت قوات حرس الحدود والشرطة الإسرائيلية بتفريق الناس بالعصي والغاز لترك المجال للمستوطنين بإكتمال احتفالهم وقمع الزفة

تعقيب لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

أحد شبان العرب أصيب خلال المواجهة التي وقعت في الشارع بين شابين عربيين وأفراد من شرطة حرس الحدود حيث تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج

الشرطة تنفي جملة وتفصيلاً هذه الادعاءات وتؤكد أن أداء طقوس إضاءة الشموع بمناسبة عيد الأنوار (الحنوكا) في شارع الواد كان قد تم وانتهى يوم أمس الأربعاء وان لا علاقة اطلاقا لا من بعيد ولا من قريب بين الحدثين 

وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب رسالة من الشاب أنس ناصر من القدس يتهم خلالها شرطة حرس الحدود الاسرائيلية بالاعتداء على قريبه. وجاء في الرسالة:" قامت قوات حرس الحدود والشرطة الإسرائيلية بالإعتداء على زفة الشاب معاذ العجلوني (27 عاماً ) التي إنطلقت من المسجد الأقصى مروراً بشارع الواد إلى شارع الهوس بيس".


علاء نضال زغير

قمع الزفة
وجاء في الرسالة أيضا:"إلتقت الزفة بإحتفالات المستوطنين اليهود في طريق شارع الواد فقامت قوات حرس الحدود والشرطة الإسرائيلية بتفريق المحتفلين بالعرس بالعصي والغاز لترك المجال للمستوطنين بإكتمال احتفالهم وقمع الزفة ". وتابع أنس في رسالته:"لقد أصيب الشاب علاء نضال زغير (16) عاماً بجراح بالغة في أنفه وكسرت أصابع يده نتيجة اعتداء قوات حرس الحدود عليه اثناء تفريق الناس".

تعقيب لوبا السمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل

قالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري اليوم الخميس في بيان عممته على وسائل الإعلام ردا على رسالة الشاب:"إن الشرطة تنفي جملة وتفصيلاً هذه الادعاءات، وتؤكد أن أداء طقوس إضاءة الشموع بمناسبة عيد الأنوار (الحنوكا) في شارع الواد كان قد تم وانتهى يوم أمس الأربعاء قبل فترة زمنية طويلة من وقوع الاشتباك والمواجهة بين الشبان العرب وطاقم شرطة حرس الحدود في نفس الشارع ولا توجد هناك أية علاقة أو صلة لا من قريب ولا من بعيد بين الحدثين أو الاحتفالين المذكورين".

تحويل القضية لـ"محاش"
وأضافت " من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن أحد الشبان العرب أصيب خلال المواجهة التي وقعت في الشارع بين شابين عربيين وأفراد من شرطة حرس الحدود حيث تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج".
وقالت سمري:"وفقاً للمعلومات المتوفرة لدينا تم تسريح الشاب المصاب من المستشفى فجر اليوم الخميس، مع العلم والتنويه إلى أن مادة التحقيق المتعلقة بالحدث قد تم تحويلها الى قسم التحقيقات مع أفراد الشرطة (ماحش) للفحص".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
229599.62
BTC
0.52
CNY