الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 21:01

برجك في عالم الفلك: نهار شاق ومتعب تحدث فيه مفاجآت إيجابية غير متوقعة بتاتاً

كل العرب
نُشر: 06/03/12 08:23,  حُتلن: 12:25

الأسد: في المساء احذر على الناحية العاطفية فقد ينشب شجار أو تلاسن كلامي بينك وبين حبيبك

الثور: لديك الكثير من الامور لتفعلها في العمل ولكن نشاطك ملحوظ اكثر في فترة ما بعد الظهر

الجوزاء: الامور المالية هي ما تهمك يا عزيزي الجوزاء وذلك لكثرة اسرافك في الايام الماضية ووقوعك بمنحنى حرج بعض الشيء

الحمل:
الحمل لن يكون وديعا اليوم بل شرسا وسوف يتردد كثيرا بين أي شيء يعرض عليه لانه غير واثق من الامور التي تحدث حوله، انتبه من مزاجيتك المفرطة أن تبعد عنك الاخرين وخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء، اما فترة الصباح وحتى الساعة الواحدة ظهرا فهي جيدة للقيام بأعمالك والتقدم بها.


الثور:
لديك الكثير من الامور لتفعلها في العمل ولكن نشاطك ملحوظ اكثر في فترة ما بعد الظهر لانك في الصباح قد تبقى كسولا كالامس و قد تواجه بعض المشاكل. في المساء قد يأتيك العديد من الاخبار من خارج البلاد لا بأس بها تضعك في مزاج جيد و بالاخص لمواليد 21 الى 28 نيسان .


الجوزاء:
الامور المالية هي ما تهمك يا عزيزي الجوزاء وذلك لكثرة اسرافك في الايام الماضية ووقوعك بمنحنى حرج بعض الشيء. أنت كسول جدا ولا رغبة لك في القيام باعمالك وقد تلقى بعض الانتقادات من رؤسائك بالعمل في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فهو جيد للقاء من تحب فعواطفك في أعلى مستوى لها منذ فترة.


السرطان:
يوم ليس بسلس وليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيء بطريقك وخاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة. احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك. في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث أي منها وتبقى جالسا في البيت.


الأسد:
يوم ليس لك بالتأكيد وقد تكتشف ذلك عند الظهيرة فمزاجك وشعورك بالاستياء ملاحظ من قبل الاخرين، على أي كلمة سوف تثور وتعمل مشكلة كبيرة فحاول أن تستغل فترة الصباح للقيام بكل أعمالك. في المساء احذر على الناحية العاطفية فقد ينشب شجار أو تلاسن كلامي بينك وبين حبيبك.


العذراء:
هدوء جيد تحبه وتعشقه يا عزيزي العذراء، فاليوم تستطيع أن تنفذ امورك بكل سهولة وسلاسة، الامور العائلية قد تأخذ المجال الاكبر من وقتك وذلك لمعالجة بعض الامور في البيت في فترة ما بعد الظهر. أما في المساء فإن الاوضاع العاطفية لها المقدار الاكبر وتشعر باشتياق كبير لمن تحب خاصة انك عاطفي جدا اليوم.


الميزان:
يوم ليس بسلس وليس به الكثير من الامور الجيدة بل على العكس فقد يقف كل شيء بطريقك وخاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة. احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك. في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث أي منها و تبقى جالسا في البيت.


العقرب:
يوم جيد و به الكثير من الفرص لصالحك وبالأخص في مجال العمل والمال، لكن عليك الحذر من تهورك وانفعالاتك ، فحاول أن تعصم نفسك عن الخطأ وخاصة الكلام الذي يخرج من فمك. في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تطغى عليك غرائزك الجنسية وبالاخص لمواليد 23 الى 30 تشرين الاول.


القوس:
سوف تبقى أمورك صعبة حتى الساعة الواحدة ظهرا ولكن بعد ذلك تتغير الامور بشكل كبير جدا ، لكن قد تحدث بعض المفاجآت خلال الظهيرة تستدعي القيام ببعض الامور المستعجلة وتضغط الاعمال عليك في فترة ما بعد الظهر ولكنك تبدع في كل ما تقوم به وتحظى بتقدير رؤسائك. اخرج واستمتع بوقتك في المساء فقد ترتاح من الضغوطات التي ألمت بك هذا النهار.


الجدي:
أنت في وضع محرج اليوم وزملائك في العمل قد لا يستطيعون أن يتكلموا معك ولو كلمة واحدة فأنت سريع الانفعال والعصبية وهذا بسبب ما قد تواجهه من مشاكل عند الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد تصاب بوعكة صحية وخاصة في منطقة الجهاز التنفسي أو المعدة، احذر على صحتك جيدا. في المساء عليك ببعض الراحة وبالاخص مواليد 21 الى 30 كانون الاول.


الدلو:
يوم مليء بالنجاحات العملية يا مولود الدلو وليس هنالك ما يقف في طريقك، رأيك وقراراتك تمشي على الجميع وكاريزمتك تصل الى اعلى مستوياتها في العمل فحاول أن تعطي قراراتك اليوم وبالأخص في فترة ما بعد الظهر. في فترة المساء حاول ان تهدئ الامور مع من تحب وكن أكثر تفهما معه.


الحوت:
يوم ممتع ومشرق يا مولود الحوت بعد العواصف التي هبت عليك في الايام الماضية لكن عليك الانتظار الى الساعة الواحدة ظهرا للقيام بمبادراتك و قرارتك فسوف تكون النتيجة لصالحك ، كما أن شعبيتك في ازدياد بعدما انخفضت في الايام القليلة الماضية وخاصة بين اصدقائك، مساء جيد لقضاء سهرة ممتعة فقد تحدث بها بعض المفاجآت غير المتوقعة.

مقالات متعلقة