الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

أقرباء المرحومة لوبا عودة : أوقفت السيارة لتقديم العلاج لزوجها فدهست

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/03/12 10:53,  حُتلن: 18:01

الشرطة قررت إرسال الجثة الى معهد العدل الطبي للتشريح في أبو كبير لتحديد أسباب الوفاة

المرحومة تركت وراءها ثلاثة من الأبناء بحيث تبلغ ابنتها البكر من العمر 15 عاما والإبنة الثانية (13 عاما) وإبنا (10 سنوات)

لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة:

شابة تبلغ من العمر 35 عاما من جلجولية خرجت من سيارة كانت واقفة جانب الشارع ووقفت على جزيرة مرور بحيث صدمتها سيارة

محققو شرطة الشارون يحققون للتوصل الى السبب الحقيقي الذي دفع بالشابة المرحومة بالخروج من سيارتها والوقوف على جزيرة المرور

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من بيان الناطق بلسان شرطة لواء الشارون بأن "حادث دهس قاتل وقع فجر اليوم الإثنين بمحاذاة شارع التفافي كفرقاسم بحيث قامت شابة تبلغ من العمر 35 عاما من بلدة جلجولية بالخروج من سيارة كانت واقفة جانب الشارع ووقفت على جزيرة مرور بحيث صدمتها سيارة كانت تسير في المكان ما إضطر الطاقم الطبي الى إقرار وفاتها" كما جاء في بيان شرطة الشارون. وتابع البيان كما وصل الى العرب بأن "محققي شرطة الشارون فتحوا تحقيقا في الحادث لمعرفة أسبابه بالإضافة الى ذلك يتم التحقيق للتوصل الى السبب الحقيقي الذي دفع بالشابة المرحومة بالخروج من سيارتها والوقوف على جزيرة المرور" الى هنا نص بيان الشرطة.


المرحومة لوبا عودة
 

وذكر أقرباء المرحومة لوبا عودة لمراسلة العرب بأن الحادث وقع عليهم كالصاعقة حيث أن "المرحومة كانت في طريقها مع زوجها الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا من أجل تلقي زوجها للعلاج، وفي الطريق شعر زوجها على ما يبدو بضيق في التنفس حيث أوقفت المركبة جانب الشارع وتوجهت الى الناحية الثانية للمركبة لترى زوجها لتقديم العلاج له وأثناء ذلك تعرضت الى الدهس ولا نعرف كيف وقع الحادث".


صورة من مكان الحادث- تصوير: بعرلا يعكوفوفيتش- زاكا

إرسال الجثة الى أبو كبير
يشار الى أن المرحومة تركت ثلاثة من الأبناء بحيث تبلغ ابنتها البكر من العمر 15 عاما والإبنة الثانية (13 عاما) وإبنا (10 سنوات). والجدير ذكره أن الشرطة قررت إرسال الجثة الى معهد العدل الطبي للتشريح في أبو كبير لتحديد أسباب الوفاة.

بيان لوبا السمري
وعممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بيانا جاء فيه "وقع فجر اليوم الاثنين بمحاذاة محور الطرق كفرقاسم حادث دهس مأساوي بحيث قامت مواطنة بلدة جلجولية (روسية الاصل وتدعى لوبا لوبايوف وتبلغ من العمر 35 عاما) بترك المركبة التي كانت تستقلها مع زوجها والتي توقفت جانب الطريق ومن ثم قامت بالوقوف في "جزيرة مرورية مطلية بالأبيض" حيث صدمتها مركبة عابرة قادمة من جهة الغرب باتجاه الشرق" كما جاء في بيان الشرطة. وتابعت لوبا السمري بيانها "طواقم الاسعاف التي هرعت الى المكان حاولت انعاش المصابة عبثا حيث اعلن الطبيب المرافق عن وفاتها. هذا، وباشرت شرطة المرور في منطقة الشارون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث كما ويتم فحص السبب الذي ادى بالمرحومة لترك مركبتها والتوقف في المنطقة المذكورة" الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247859.67
BTC
0.51
CNY