الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 22:01

النجم البرازيلي ريكاردو كاكا يعود إلى خطط مورينيو ومحاولات لم يكتب لها النجاح

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/09/12 16:05,  حُتلن: 07:35

النجم البرازيلي يقدم مجهوداً كبيراً في التدريبات والمدير الفني يفكر في إشراكه أساسياً أمام إشبيلية

بات النجم البرازيلي ريكاردو كاكا أمام فرصة ذهبية للعودة إلى تشكيلة ريال مدريد بعدما ذكرت بعض التقارير الإعلامية نية مدربه مورينيو إشراكه أساسياً أمام إشبيلية في الليغا. وقدم كاكا كما وعد، مجهوداً كبيراً في التدريبات التي يغيب عنها اللاعبون الدولين لالتزامهم مع منتخباتهم، وسيستفيد نجم ميلان السابق من الحالة البدنية لزميليه مودريتش وأوزيل للحلول بدلاً منهما في التشكيلة الأساسية.

 

ورغم محاولة مورينيو دفع اللاعب لترك النادي في الانتقالات الصيفية الماضي، إلا أن المدرب البرتغالي أشار بعد ذلك، إلى أن كاكا لاعب في الفريق الآن، ويحاول إخراج أفضل ما لديه.

عطل المفاوضات
وقد يجد البرتغالي جوزيه مورينيو إشراك كاكا في اللقاء فرصة لإرسال رسالة الى لاعبيه الآخرين مفادها أنه لا أحد بعيد عن مقاعد البدلاء، وأن المعيار الذي يحدد مشاركة اللاعب من عدمه هو مقدار ما يقدمه للفريق والحالة البدنية التي يكون عليها. يذكر أن نادي ميلان الإيطالي حاول استعادة لاعبه السابق على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الملكي رفض التخلي عن اللاعب إلا مباعاً الأمر الذي عطل المفاوضات بين الطرفين. وحاول غلطة سراي التركي التعاقد مع كاكا الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم عام 2007 عندما كان في صفوف ميلان، إلا أن المحاولات لم يكتب لها النجاح أيضاً.

مقالات متعلقة

Got