الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

المدرسة الثانوية في عرعرة تنظم إنتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة

كل العرب
نُشر: 23/09/12 22:45,  حُتلن: 22:50

 طلاب مدرسة عرعرة للعلوم والتكنولوجيا قاموا بإنتخاب رئيس لمجلس الطلاب

المرشحون مارسوا دعايتهم الانتخابية بعفة وأخلاقية مع المحافظة على القوانين ضمن دستور فترة الانتخابات

مدير المدرسة خضر عقل ألقى كلمة للطلاب عبر فيها عن فرحته وهنأ الفائزين وتمنّى لهم النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب

قام طلاب مدرسة عرعرة للعلوم والتكنولوجيا  يوم الاربعاء الماضي بإنتخاب رئيس لمجلس الطلاب. قام بإجراء الترتيبات للإنتخابات المعلمة عنات عزب – نهنى جزماوي ومرافق مجلس الطلاب محمد محمود بويرات  شارك في هذه العملية الديمقراطية طلاب المدرسة، وكان عليهم إختيار مرشح واحد من بين المرشحين ليمثلهم ويترأس مجلس الطلاب. أسماء المرشحين هم: إبراهيم حسان – أسل صيداوي، في الأيام التي سبقت يوم الانتخابات قام كل مرشح بإجراء دعاية انتخابية ونشر لافتات هدفها إقناع طلاب المدرسة بإختياره كمرشح مناسب لرئاسة المجلس.


مارس المرشحون دعايتهم الانتخابية بعفة وأخلاقية مع المحافظة على القوانين ضمن دستور فترة الانتخابات. كانت الأجواء في هذا اليوم مريحة، حافظ الطلاب على النظام العام في المدرسة كما وتعاونوا مع لجنة الصندوق ونفذوا تعليماتهم على أكمل وجه. مع انتهاء عملية التصويت قامت لجنة الصندوق بفرز الأصوات اسفرت الانتخابات بعد فرز الأصوات لصالح ابراهيم حسان .حيث قام الاستاذ مفيد صيداوي بإعلان نتيجة الإنتخابات أمام طلاب المدرسة وهنأ الفائزين وتمنّى لهم النجاح والعمل المثمر.

العمل المشترك مع مجلس الطلاب
وألقى رئيس مجلس الطلاب المنتخب ابراهيم حسان كلمةً شكر فيها جميع الطلاب الذين انتخبوه ومنحوه الثقة، وعد الطلاب أن يكون عند حسن ظنهم به وان يكون في خدمتهم ونقل كل ما يحتاجونه إلى إدارة المدرسة والهيئة التدريسية. ومن الجدير ذكره أن مدير المدرسة خضر عقل قد ألقى كلمة للطلاب عبر فيها عن فرحته وهنأ الفائزين وتمنّى لهم النجاح والعمل المثمر وأبدى استعداده التام للعمل المشترك مع مجلس الطلاب، ودعا الطلاب إلى روح الانتماء والطاعة والتعاون مع معلميهم ومع المدرسة، وشكر من خلال كلمته كل من ساهم في إنجاح عملية الانتخاب من معلمين وطلاب.

مقالات متعلقة