الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

تخريج طلاب عرب من كلية الطب في جامعة مولدوفا

كل العرب
نُشر: 12/06/13 13:59,  حُتلن: 22:42

مؤسسة الريان للعلوم العليا:

نتقدم بكل التهاني والتبريكات الى الاطباء الخريجيين والاهالي الاعزاء ومجتمعنا العربي في البلاد بهذه المناسبة وبهذه الشعلة التي ستنير مستقبل مجتمعنا والى الأمام وبالتوفيق لطلابنا في مسيرتهم

اعلنت مؤسسة الريان للعلوم العليا، الأربعاء، بكل فخر واعتزاز، عن تخريج طلاب عرب من كلية الطب في جامعة مولدوفا، في اجواء كرنفالية احتفالية احتضنتها مدينة كيشنيف. وخرجت جامعة الطب فوجا من ابنائها، حيث بلغ عدد الخريجين ما يقارب 70 خريجا من الاطباء في مجالات الطب العام وطب الاسنان والصيدلة، وهو الفوج السادس للشركة، وبحضور وفد كبير من الاهالي والاصدقاء من شمال البلاد والمركز والجنوب وبمرافقة العاملين على مؤسسة الريان عنهم الدكتور نبيل ابو عامر والدكتور علان ريان ومندوب الشركة في مولدوفا الطالب سامر قيس.

كما تخلل الاحتفال كلمات وترحيبات وتقديم التهاني من قبل وزير الصحة ونائب رئيس الحكومة، ورئيس جمعية الاطباء في دولة مولدوفا، رئيس الجامعة البروفيسور ايون ابابي. وشمل الحفل كلمة باسم الطلاب القاها بكل فخر الدكتور مجد عواودة شكر فيها الاهالي والحضور بداية باللغة العربية ثم اكمل كلمته باللغتين الانجليزية والرومانية. وفي النهاية تقدمت مؤسسة الريان للعلوم العليا "بكل التهاني والتبريكات الى الاطباء الخريجيين والاهالي الاعزاء ومجتمعنا العربي في البلاد بهذه المناسبة وبهذه الشعلة التي ستنير مستقبل مجتمعنا والى الأمام وبالتوفيق لطلابنا في مسيرتهم".
وأكد الطالب الجامعي رمزي يوسف ابو القيعان من حورة النقب طالب طب عام سنة 5 في جامعة مولدوفا الحكومية بأن من بين الخريجين الدكتور امير ابو ربيعة والدكتور ياسر الطوري اللذان أنهيا التعليم الجامعي عناء وتعب سنين طويلة". وتمنى الطالب الجامعي رمزي يوسف ابو القيعان للجميع التقدم والنجاح.

مقالات متعلقة