الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 02 / يونيو 13:01

مجلس محلي كفرقرع يكرم الموظفين المتقاعدين تقديرا لتفانيهم في العطاء

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 06/07/13 08:59,  حُتلن: 11:46

المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي:

أنه لمن عظيم الامتنان لله عز وجل إن جمعنا هذا اليوم لنشهد تكريم نخبة من الإخوة الموظفين الذين تفانوا في خدمة المجتمع وكفرقرع في مختلف المجالات والميادين فكانوا مثالا للبذل والعطاء وعنوانا للرقي والنماء

لبنى عسلي رئيسة لجنة المستخدمين في مجلس محلي كفرقرع:

هنيئا لكل متقاعد كان في هذا اليوم ولا شك أن هذه الإحتفالية المبسطة خير دليل على الإعتراف بالجميل ولكل عمل متفاني قام به هؤلاء وخاصة أنهم من أوائل الموظفين في المجلس المحلي فكانوا رمزا للعطاء والتميز في العطاء

من منطلق الاهتمام بالموظفين ومتابعتهم في بداية وخلال سنوات عملهم والاحتفال بهم وتكريمهم في نهاية سنوات لخدمتهم لبلدهم المعطاء، أقيم في قاعة الاجتماعات في مجلس محلي كفرقرع حفل للموظفين المتقاعدين الذين خرجوا في الفترة الاخيرة للتقاعد وهم محمد ابو سالمة، وعلي أبوعطا، وحليمة عبادي.

وكان الحفل تحت رعاية المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع وبمبادرة وإشراف لجنة المستخدمين في المجلس المحلي، وقد ألقى المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي كلمة بهذه المناسبة، قائلا: "أنه لمن عظيم الامتنان لله عز وجل إن جمعنا هذا اليوم لنشهد تكريم نخبة من الإخوة الموظفين الذين تفانوا في خدمة المجتمع وكفرقرع في مختلف المجالات والميادين، فكانوا امثالا للبذل والعطاء وعنوانا للرقي والنماء.
فمهما قلنا ستظل كلماتنا عاجزة عن الوصول الى ذكر مناقبهم وفضائلهم وعطائهم المتميز في خدمة البلد والسكان. فكان لزاما علينا أن نقف إجلالا واحتراما لهم. وقفة إشادة بتاريخهم الحافل بالمعطيات، وقفه سعادة بما حققوه من منجزات".

تطور كبير
اولائك الذين كتبت على سطور التفوق أسمائهم، ورفعت على هامات العطاء أعمالهم فكانوا مثالا رائعا للإخلاص والتفاني، لقد فجروا الطاقات وشمروا السواعد وشحذوا الهمم مناضلين ومكافحين راسمين الغد المشرق صفحة بيضاء وواضعين الخطط والأهداف نصب بصائرهم. كما وتحدث مجموعة كبيرة من الموظفين زملاء المتقاعدين فأشادوا بدور الموظفين المتقاعدين في قيادة كفرقرع في الكثير من المجالات ونواحي الحياة والتي حققت فيها كفرقرع تطورا كبيرا، كما وتمنوا لهم المزيد من الحياة السعيدة بين عائلاتهم.

العطاء والتميز
المحتفى بهم علي أبو عطا، ومحمد ابو سالمة، وحليمة عبادة شكروا خلال مداخلاتهم رئيس وادارة المجلس المحلي ولجنة المستخدمين على هذه المبادرة الكريمة حيث وعدوا أن يستمروا بالتواصل مع المجلس المحلي في سبيل تقديم الكثير من خبرتهم الكثيرة لكفرقرع ومجلسها وأهلها.
وفي نهاية الحفل قام رئيس المجلس المحلي وأعضاء لجنة المستخدمين بتكريم الموظفين المتقاعدين من خلال شهادات التقدير وأدرعة التكريم وباقات الورود تقديرا لعطائهم خلال عشرات من سنوات العطاء لخدمة كفرقرع وسكانها.
وعقبت لبنى عسلي رئيسة لجنة المستخدمين في مجلس محلي كفرقرع على احتفال التكريم، فقالت: "هنيئا لكل متقاعد كان في هذا اليوم، ولا شك أن هذه الإحتفالية المبسطة خير دليل على الإعتراف بالجميل ولكل عمل متفاني قام به هؤلاء وخاصة أنهم من أوائل الموظفين في المجلس المحلي فكانوا رمزا للعطاء والتميز في العطاء، جميل التقدير وتحية كلها إجلال وإحترام لكل المتقاعدين ونتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والفرحة ".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.04
EUR
4.74
GBP
252702.97
BTC
0.51
CNY