الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 00:02

فتيات طمره ,,, وانجازات ساحقة

من نادر عرموش
نُشر: 05/05/08 12:57

بعد المسيرة الرياضية الناجحة والإنجازات التي حققها فريق "هبوعيل" فتيات طمره لكرة السلة في المنطقة هـا هو يحقق انجازاً آخراً وللمرة الثانية على التوالي، حيث انهى الفريق الدوري الرياضي في المنطقة الشمالية بالمرتبة الأولى وبذلك ارتقى لمصاف الدرجة الممتازة.
الا ان ثمة مشكلة واجهت الفريق، وإرتقائه للممتازة فبحسب تعليمات الاتحاد الرياضي فيتنبغي الا يتجاوز اعمار الفتيات المشاركات سن السادسة عشر، الا ان بعض لاعبات الفريق تعّدت اعمارهن السن المحدد، وذلك من شأنه ان يمنع الفتيات من اللعب في الدوري الممتاز.



وحدّث مدرب الفريق محمد محمود دياب موقع العرب عن انجازات الفريق ومسيرته قائلاً: "ان الفتيات وضعهن ممتاز من ناحية التمارين التي تمت على مدار ثلاثة سنوات هذا يعود لجدية الفتيات المستوى الرياضي العالي الذي يتحلون به وطبعا الفضل يعود للمدرب أولا ولأدارة الفريق ممثلة بالسيد محمد كنعان وهو أيضا مسؤول عن قسم الرياضة في بلدية طمره كما ان العديد من المواطنين والجمهور والذين ساهموا في نجاح الفريق على مدار سنوات تأسيسه".
وعن الموسم المقبل اضاف:" سينضم للفريق فتيات جدد واللواتي شاركن في بطولة المدارس اليهودية العربية وحازن على المرتبة الثانية، بالاضافة الا اننا سنعمل على تجهيز الفريق مهنياً وعملياً خلال هذا الصيف".


ولاعبات الفريق هنّ:
1.ألاء طالب ابورومي
2.نيرمين جمال حسان
3.ابتسام بسام نابلسي
4.رنا ماجد مريح
5.سماح محمد كنعان
6.منى نزار حجازي
7.رهام احمد عيسى
8.أحلام جمال عواد
9.هبة محمد نابلسي
10.رنا عمر حجازي

ومن بينهم ثلاث فتيات اللواتي ابهرن المنطقة بالأداء الممتاز والعالي وتم طلبهم للمنتخب التحضيري لإسرائيل وهم :رنا حجازي,رنا مريح وابتسام نابلسي.

مقالات متعلقة