الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

الطيبة تفجع بمصرع الشابين تامر عويضة ومحمد حاج يحيى (18 عاما) في حادث مروع

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/10/14 08:01,  حُتلن: 12:46

 لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:


وقع حادث طرق بين مركبتين مسفرا وعلى ما يبدو عن مصرع شخصين اضافة لاصابة آخر بجراح التي توصف بالبالغة

أحمد مصاروة من سكان الطيبة: 

لا يمكن أن يمر أسبوع دون وقوع اصابات في نفس مكان الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من الليل

لا بد من مباشرة العمل على توسيع الشارع قبل أن يلتهم ارواح آخرين فقد سئمنا من الازدحامات المرورية والحوادث التي تحصل، ومع كل ذلك لا نرى من يعير أي اهتمام وكأن ارواح البشر رخيصة ولا قيمة لها

أحد اصدقاء المرحومين: 

نكاد لا نصدق ما حصل ولا يمكن أن أتخيل حياتي بدون الفقيدين. فهم كانوا أعز اصدقاء لي والجميع كان يحترمهم ويقدرهم لطيبة قلوبهم وتعاملهم الطيب مع الاخرين

لقي الشابان تامر عويضة ومحمد جواد حاج يحيى (18 عاما) من الطيبة مصرعهما بعد تعرضهما لحادث طرق مروع بعد منتصف الليلة على مدخل مدينة الطيبة بين سيارتين الأمر الذي أسفر أيضا عن إصابة آخر بجراح خطيرة. وقد وصلت الى مكان الحادث طواقم الانقاذ والاسعاف والتي عملت على تخليص العالقين من السيارة، فيما باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث. 


وجاء من الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: "في حوالي الساعة الاخيرة من بعد منتصف الليلة الماضية ، بالقرب من مدخل مدينة الطيبة محطة الوقود دور ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق بين مركبتين مسفرا وعلى ما يبدو عن مصرع شخصين اضافة لاصابة آخر بجراح التي توصف بالبالغة، بحيث تعكف طواقم الاسعافات الاولية على إنعاشه وإحالته للعلاج في المستشفى في حين يواصل ممتحنو شرطة المرور الذين هرعوا الى هناك بأعمال الفحص التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، وفقا للبيان.  

الحزن والألم يسود العائلتين
هذا وتسود اجواء من الحزن والألم الشديدان لدى عائلات الضحايا، حيث تتوافد اليهم جماهير كبيرة من السكان ليشاركوهم أحزانهم بعد الفاجعة والكارثة التي حلت بهم. جدير بالذكر أن شارع 444 في مقطعه القريب من الطيبة يشهد حوادث طرق دامية ومنها خطيرة، وسبق وأن طالب السكان بتوسيع الشارع لتجنب الخطر لكن دون جدوى.

وقال أحمد مصاروة من سكان الطيبة: "لا يمكن أن يمر أسبوع دون وقوع اصابات في نفس مكان الحادث الذي وقع في ساعة متأخرة من الليل. لا بد من مباشرة العمل على توسيع الشارع قبل أن يلتهم ارواح آخرين. فقد سئمنا من الازدحامات المرورية والحوادث التي تحصل، ومع كل ذلك لا نرى من يعير أي اهتمام، وكأن ارواح البشر رخيصة ولا قيمة لها".
وأضاف قائلا: "صحيح أن هنالك من يقودون مركباتهم بسرعة جنونية مما قد يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، لكن إذا تم توسيع الشارع ووضع حواجز بين المسالك فإن هذه الخطوة ستساهم في منع حوادث قاتلة وستنظم حركة السير. نأمل أن نرى آذانا صاغية ومتفهمة لمشاعرنا وعدم الاستهتار بها".

توسيع شارع 444

يشار الى ان قائد شرطة كدما العقيد دافيد فيلو كان قد صرح قائلا: "مع نهاية العام الحالي سوف يتم مباشرة العمل على توسيع شارع 444".
وقال أحد اصدقاء المرحومين: "نكاد لا نصدق ما حصل. لا يمكن أن أتخيل حياتي بدون الفقيدين. فهم كانوا أعز اصدقاء لي والجميع كان يحترمهم ويقدرهم لطيبة قلوبهم وتعاملهم الطيب مع الاخرين".
ثم قال: "في آخر لقاء لنا تحدثنا في مواضيع عديدة وكنا سعيدين جدا، واتفقنا على أن نحدد يوما حتى نخرج للاستجمام، لكن قضاء الله وقدره إختار لهما بأن يفارقا الحياة بعد حادث مأساوي جدا. مهما كانت الظروف فلن نستطيع نسيان أغلى الاصدقاء، وستبقى ذكراهما راسخة في قلوبنا وسنتذكرهما دائما بأفضل ذكرياتهم".
وتابع قائلا: "حتى الان لا علم لنا كيف وقع هذا الحادث. نسأل الله بأن لا تصاب أي عائلة بمثل هذه المصائب، اذ من الصعب مواجهة تلك الحالات التي تعتبر من اصعب الحالات على كل انسان منا".


المرحوم تامر غانم عويضة


المرحوم محمد جواد حاج يحيى

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY