الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

فوز الاخاء الناصرة على شباب اللد 2:0 يكسر النحس الذي لازم الفريق

حجاج رحال -
نُشر: 27/10/14 21:27,  حُتلن: 07:43

يعتبر هذا الفوز هو الأول للاخاء بعد أربع مباريات عجاف لم يتذوق فيها طعم الفوز

الاخاء سيطر على مجريات اللعب في الشوط الثاني حيث كان الأقرب لتسجيل الأهداف وفي الدقيقة الثانية والثمانين ترجم ذلك الى الهدف الأول بقدم ايلي الباز

في الوقت بدل الضائع مرر دافيد جوميز كرة متقنة الى علي خطيب فتابعها الى الشباك محرزا الهدف الثاني وليتنفس فريقه الصعداء

فاز فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية على فريق هبوعيل شباب اللد بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول للاخاء بعد أربع مباريات عجاف لم يتذوق فيها طعم الفوز، وجمع خلالها ثلاث نقاط فقط. وافتتح فريق اللد المباراة بصورة أفضل من الاخاء وسنحت له عدة فرص خاصة لأحمد سبع، لكنها لم تستغل، وبالمقابل استفاق لاعبو الاخاء في الدقائق العشر الأخيرة، حيث تسلموا زمام المبادرة، وسنحت فرصة ذهبية للمهاجم ايلي الباز الا أنه أهدرها.

وذاد الحارس البديل للاخاء عمري ألون عن مرماه ببسالة، وسط تأييد 1000 متفرج نصراوي. وتابع الاخاء سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني أيضا، حيث كان الأقرب لتسجيل الأهداف، وفي الدقيقة الثانية والثمانين ترجم ذلك الى الهدف الأول، حين خطف الممتاز علي خطيب كرة من دفاع اللد وحولها الى الباز، والأخير هزّ الشباك هذه المرة. وفي الوقت بدل الضائع مرر دافيد جوميز كرة متقنة الى علي خطيب فتابعها الى الشباك محرزا الهدف الثاني، وليتنفس فريقه الصعداء. وقامت ادارة الاخاء بتكريم اللاعب السابق حمودة علوش قبل المباراة، تقديرا لجهوده مع الفريق على مدار مواسم طويلة. وتقدم الاخاء الى المرتبة السادسة رافعا رصيده الى 13 نقطة، بينما توقف رصيد اللد عند 14 نقطة في المرتبة الرابعة.


رئيس بلدية الناصرة تابع المباراة من الملعب

مقالات متعلقة