الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

وفاة اللاعب مراد عبّاس من كفركنا اثر نوبة قلبية خلال مباراة كرة قدم ودية في رام الله

أنور امارة -
نُشر: 28/10/14 18:26,  حُتلن: 07:30

نبأ الوفاة وقع على العائلة واهالي القرية برمتها كالصاعقة اثر بدأ العشرات من الأهالي والجيران والأقارب بالتوجه الى منزل العائلة للوقوف الى جانبهم في مصابهم الجلل

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان الشاب الكناوي ولاعب كرة القدم السابق مراد عباس البالغ من العمر (42 عام)، توفي مساء اليوم جراء نوبة قلبية حادة اصابته، خلال مباراة كرة القدم الودية للقدامى والتي جرت في ملعب الشهيد ماجد اسعد في مدينة رام الله.

وبحسب المعلومات فإن الحديث يدور حول مباراة كرة قدم ودية، تمت بعد دعوة تلقاها المجلس المحلي ومجموعة من المواطنين والجهات من الداخل، لفريق قدامى لاعبين لعبوا في صفوف المنتخب الفلسطيني سابقًا، من قدامى رام الله والبيرة.
هذا وكان المرحوم والوفد الزائر في رام الله قد توجهوا اليوم الى أماكن عدة في المدينة الفلسطينية، من بينها ضريح الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش، والتقطوا الصور لأنفسهم هناك، وكانت هذه الصورة المرفقة من بين الصور التي التقطت اليوم.
ويشار الى ان نبأ الوفاة وقع على العائلة واهالي القرية برمتها كالصاعقة، اثر بدأ العشرات من الأهالي والجيران والأقارب بالتوجه الى منزل العائلة للوقوف الى جانبهم في مصابهم الجلل.وذكرت مصادر طبية الى ان اللاعب عباس سقط على ارض الملعب لوحده نتيجة مجهود بدني مضاعف تم نقله على اثرها الى مشفى رام الله وتوفي هنا.وقالت مصادر لموقع العرب نت ان المباراة خطط لها واقيمت تخليدًا لذكرى الشهيد عاهد زقوت المدرب القدير ولاعب المنتخب الفلسطيني والذي استشهد خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، بعد ان استهدفت الطائرات الاسرائيلية المجمع السكني في الحي الايطالي والذي يقطن فيه المرحوم، ما ادى الى استشهاده على الفور.

المحامي باسل عواودة : مراد سقط ارضا في الدقيقة ال 44
وفي حديث مع المحامي باسل عواودة والذي تواجد في المباراة قال:" في الدقيقة ال44 قبل نهاية الشوط الاول سقط مراد عباس ارضا لوحده نتيجة تعرضه لنوبة قلبية على ما يبدو وتم بعد ذلك نقله الى المستشفى الحكومي في رام الله والذين عملوا جاهدين لانقاذ حياته الان انه تم اقرار وفاته ، ونحن الان نعمل لنقل جثامنه الى البلاد ، بالتعاون مع التنسيق الامني ، وهذا الحادث وقع علينا كالصاعقة ، ونحن نتمنى ان يتغده الله برحمته الله ويسكنه فسيح جناته ".

هذا وسيشيع جثمانه الطاهر عند صلاة الظهر يوم الاربعاء من بيت العائلة في كفركنا الى مسجد ابو بكر الصديق ومن ثم الى مثواه الأخير بالمقبرة الإسلامية بالبلدة، هذا وجاء خبر وفاة الشاب مراد عباس كالصاعقة على أهالي كفركنا والوسط العربي , خاصة وان الشاب توفي اثناء مباراة كرة قدم جمعت بين قدامى كفركنا امام قدامى المنتخب الفلسطيني التي جرت احداثها على ارض ملعب رام الله . هذا وعرف المرحوم بحسن الأخلاق والسيرة الحسنة ومحبته للناس في بلده ومجتمعه .إنّا لله وإنّ إليه راجعون
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250035.51
BTC
0.52
CNY