الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 10:02

مشاكل ديرحنا: عنف وسياقة متهورة وتراكتورونات وإطلاق نار

عبد حسين -
نُشر: 29/10/14 15:15,  حُتلن: 19:48

رئيس المجلس المحلي في ديرحنا سمير حسين تطرق في الاجتماع إلى:

العمل على حل مشكلة شارع 805

دخول الغرباء من خارج البلدة والعبث بممتلكات البلدة والسرقات

ظاهرة العنف المستشري وخاصة لدى الشباب الذين يتسببون بمشاكل للأهالي 

ظاهرة المفرقعات في الاعراس والدراجات النارية وخاصة غير المرخصة وسماع اطلاق النار

قائد شرطة مسجاف يؤكد:

لن نسمح لأي شخص بالاعتداء على أي شرطي كان، وسيتم زيادة عدد رجال الشرطة الجماهيرية في البلدة للعمل بصورة اوسع

ستجرى العديد من الحملات للشرطة ضد مجموعات الشباب التي تسبب الإزعاج والمشاكل للمواطنين الأبرياء 

عقد صباح اليوم،  في مقر الشرطة الجماهيرية في دير حنا اجتماع لقيادة شرطة مسجاف، ممثلة بقائد الشرطة معوز بن سابو ونائبه وجميع رؤساء الأقسام في شرطة مسغاف، وقائد الشرطة الجماهيرية في ديرحنا أمل أبو ريش، وتمت دعوة بعض الشخصيات الاجتماعية والدينية ورئيس المجلس المحلي، ومسؤول الأمن والأمان في المجلس المحلي، وبعض من رجال الإصلاح في البلدة. تاتي هذه الزيارة لقائد شرطة مسغاف وهي الزيارة الأولى له للبلدة، والهدف منها التعرف على البلدة وعلى سكانها والاستماع لبعض المشاكل التي تعاني منها البلدة، ولبحثها مع المدعوين ووضع برنامج عمل مشترك لحل المشاكل التي يعاني منها ابناء البلدة عامة.


قائد شرطة مسغاف أثناء زيارته لديرحنا

"القيادة المتهورة والتهجم على احد افراد الشرطة من البلدة"
وتحدث أمل ابو ريش قائد الشرطة الجماهيرية في دير حنا الذي استعرض المشاكل التي يعاني منها السكان، وخصوصًا المشاكل من جيل الشباب كالقيادة المتهورة والإزعاجات وقيادة الدرجات النارية والتراكتورنات، التي يتم قيادتها بصورة غير قانونية وتشكل خطرًا على سلامة المواطنين. إضافة إلى  وقوف المركبات في الأماكن غير المعدة لذلك، والتي تعرقل حركة السير داخل الشوارع في البلدة. كما وتطرق أبو الريش الى قضية هامة وهي التعقيبات الجارحة والتهديدات التي توجه لأحد أفراد الشرطة من سكان القرية الذي يهاجمونه بشراسة عبر شبكات التواصل.

مطالبة الشرطة بحل كل المشاكل- اطلاق نار وسياقة متهورة وخطورة شارع 805
ثم تحدث رئيس المجلس المحلي في ديرحنا سمير حسين، وعرض امام قيادة شرطة مسجاف المشاكل التي يعاني منها اهالي ديرحنا، ومنها ظاهرة العنف المستشري، وخاصة لدى الشباب الذين يتسببون بمشاكل للأهالي في ساعات الليل، وتطرق رئيس المجلس الى ظاهرة المفرقعات في الاعراس والدراجات النارية، وخاصة غير المرخصة، وسماع اطلاق النار في بعض الاحيان في أطراف البلدة، ودخول الغرباء من خارج البلدة والعبث بممتلكات البلدة والسرقات. وعرج رئيس المجلس على مشكلة شارع 805 الذي يقسم دير حنا الى قسمين شمالي وجنوبي، موضحًا الخطورة التي يشكلها على الاهالي لدى عبورهم من طرف لآخر، وطالب قائد الشرطة بالعمل على حل مشكلة شارع 805 بأسرع وقت ممكن.

هذا، وأكد قائد شرطة مسجاف بعد الاستماع لمشاكل ديرحنا، بانه سيعمل من أجل ايجاد حلول لمشاكل البلدة وسكانها، وسيتم زيادة عدد رجال الشرطة الجماهيرية في البلدة للعمل بصورة اوسع. وأكد انه لن يسمح لأي شخص بالاعتداء على أي شرطي كان".

وأضاف قائد الشرطة أنه "ستجرى في الاسابيع القادمة العديد من الحملات للشرطة، ضد مجموعات الشباب التي تسبب الإزعاج والمشاكل للمواطنين الأبرياء، وأولهم اصحاب المركبات التي تصدر الأصوات المزعجة، وتجمعات الشبان الذين يشربون الخمور ويتناولون ويتعاطون الممنوعات في الأماكن العامة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239869.36
BTC
0.52
CNY