الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

توقف مباراة ديربي تل أبيب بعد دخول مشجعين الى الملعب

حجاج رحال -
نُشر: 03/11/14 22:22,  حُتلن: 09:09

بعد أن هدأت الزوبعة قام الحكم روعي راينشرايبر بإبعاد زهافي فثارت ثائرة لاعبي مكابي ومسؤوليهم وجمهورهم

عدد من جمهور مكابي إقتحم الملعب وسط غفلة رجال الشرطة والحراسة وكاد أن يحدث تصادم بينهم وبين لاعبي وجمهور الهبوعيل وحينما رأى الحكم أنه لا يمكن الاستمرار وبالتشاور مع قادة الشرطة أعلن عن نهاية المباراة 

توقفت مباراة الديربي بين هبوعيل ومكابي تل أبيب في الدرجة العليا قبل نهاية الشوط الأول، بعد أن قام مشجعون من الطرفين بدخول أرض الملعب والإعتداء على لاعبي الطرفين. وكان فريق هبوعيل تل أبيب قد تفوق بهدف لموشيه أوحايون، إلا أن عيران زهافي سجل التعادل وأشار بيديه حركة مستفزة تجاه جمهور هبوعيل تل أبيب، فريقه السابق. وبعد أن أنذره الحكم، إستعد زهافي لتنفيذ ضربة ركنية لفريقه بعد بضع دقائق ففوجئ بأحد مشجعي هبوعيل تل أبيب يقتحم الملعب، وسط غفلة رجال الحراسة والشرطة في سبات عميق، وحدث عراك بينه وبين زهافي.

وبعد أن هدأت الزوبعة قام الحكم روعي راينشرايبر بإبعاد زهافي فثارت ثائرة لاعبي مكابي ومسؤوليهم وجمهورهم. وما أن تجددت المباراة بعد عشر دقائق واذ بعدد من جمهور مكابي يقتحم الملعب، وسط غفلة رجال الشرطة والحراسة، وكاد أن يحدث تصادم بينهم وبين لاعبي وجمهور الهبوعيل. وحينما رأى الحكم أنه لا يمكن الاستمرار، وبالتشاور مع قادة الشرطة، أعلن عن نهاية المباراة لتبت محكمة الطاعة في مصيرها.

مقالات متعلقة