الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

خال المرحوم سامر عسلي من كفرقرع ضحية حادث تسرب غاز الامونيا: هنالك اهمال

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 07/11/14 11:20,  حُتلن: 17:53

الشيخ عبد الكريم مصري امام مسجد عمر بن الخطاب:

المصاب جلل والألم كبير وأقدم التعازي لعائلة المرحوم سائلا المولى عز وجل أن يرحم الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

المصاب صعب وأليم على كفرقرع والآلاف التي أتت وودعت المرحوم الى مثواه الأخير جاءت لتقول له شكرًا على عطائك وشكرا على أخلاقك 

شاركت جماهير غفيرة صباح اليوم الجمعة في تشييع جثمان المرحوم سامر شفيق عسلي والذي لقي مصرعه ليلة أمس في حادث تسرب غاز الامونيا في المنطقة الصناعة بات حيفر. ووصل جثمان المرحوم صباح اليوم الجمعة من المعهد الطبي أبو كبير ومن ثم إنطلق موكب الجنازة من بيت المرحوم شمالي كفرقرع للصلاة عليه بمسجد النور وسط كفرقرع ومن ثم الى مثواه الأخير في مقبرة القرية.



هذا وقد عبر المشاركون عن ألمهم وحزنهم الشديد، وقال الشيخ عبد الكريم مصري امام مسجد عمر بن الخطاب في كفرقرع إنّ "المصاب جلل والألم كبير وأقدم التعازي لعائلة المرحوم سائلا المولى عز وجل أن يرحم الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان"، وأضاف: "لقد كان المرحوم من خيرة أبناء البلدة وكان ملتزما في صلاة الجماعة في المسجد رحمه الله".

خال المرحوم: هناك اهمال وتقصير 
وفي حديث مع خال المرحوم د.عصام قوربي قال: "الكل يعرف سامر، فهو الإنسان المخلص لعائلته ولعلمه ولبلدته، كان محبوبًا من الجميع ونحن متأكدون أن هناك اهمالًا وتقصيرًا والكل يتحدث عن ذلك، لا أعرف كيف تواجد برميلًا يحتوي على 16 طنًا من غاز الأمونيا السام في منطقة مأهولة بالسكان".

وأضاف قائلا: "لماذا لا توجد كهرباء في المنطقة ولماذا لا توجد خرائط؟ قام رجال الإطفاء بعملهم ودخلوا من خلال محادثة هاتفيًة. سامر شاب حذر وذكي في عمله، عندما استلمنا جثته كان وجهه صافيًا وكأنه نائم، دخل سامر برفقة 3 عمال لكنه عاد جثة هامدة".

ومن جانبه، قدّم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع تعازيه الى عموم أهالي كفرقرع والى عائلة المرحوم خاصة وقال العرب: "إن المصاب صعب وأليم على كفرقرع. الآلاف التي أتت وودعت المرحوم الى مثواه الأخير جاءت لتقول له شكرًا على عطائك وشكرا على أخلاقك وشكرا على إنسانيتك وشكرا على إحترامك ومحبتك لكفرقرع ولمجتمعك، إننا نؤمن بقضاء الله ونقول أنا لله وانا اليه لراجعون نسأل من الله أن يرحم فقيدنا وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يدخله فسيح جناته إنا لله وإنا اليه لراجعون".

مصرع رجل الإطفاء سامر عسلي  من كفرقرع في حادث تسرب غاز قضاء الخضيرة
المرحوم سامر عسلي


الشيخ عبد الكريم مصري


المحامي حسن محمد عثامنة 

 

مصرع رجل الإطفاء سامر عسلي  من كفرقرع في حادث تسرب غاز قضاء الخضيرة

مصرع رجل الإطفاء سامر عسلي  من كفرقرع في حادث تسرب غاز قضاء الخضيرة

مصرع رجل الإطفاء سامر عسلي  من كفرقرع في حادث تسرب غاز قضاء الخضيرة

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240848.13
BTC
0.52
CNY