الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

هـ. دالية الكرمل يفوز على هبوعيل إكسال بالنتيجة 2-1 في مباراة القمة

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 02/12/14 16:52,  حُتلن: 19:21

إنتهت المباراة بفوز هبوعيل معين دالية الكرمل على هبوعيل إكسال بالنتيجة 2-1

حقق هبوعيل معين دالية الكرمل فوزًا ثمينًا في مباراة القمة أمام هبوعيل إكسال، ويستمر المعين بتصدر اللائحة في المنطقة الشمالية "ب" بفارق 3 نقاط، حيث إفتتح هبوعيل الدالية المباراة بشكل رائع وسيطر على أرض الملعب وإستطاع تسجيل هدفين.



وفي الدقيقة العاشرة قام مأمون خير بتلقي كرة مرفوعة إثر كرة ركنية ويرسلها برأسه في الشباك معلنًا عن النتيجة 1-0. وفي الدقيقة 35 أحرز اللاعب الياس زانه هدفه الثاني لمعين دالية الكرمل بعد أن أرسل كرة رائعة في الشباك وسط فرحة جمهور الدالية معلنًا التفوق بالنيجة 2-0.

وفي نهاية الشوط الاول كان بإستطاعة فريق الدالية أن يضاعف النتيجة لولا سوء التسديد من قبل الهجوم. وفي بداية الشوط الثاني سيطر فريق هبوعيل إكسال على ارض الملعب وشن هجمات مرتدة على مرمى الدالية، والهدف المقلص للنتيجة لم يتأخر حيث عرقل لاعب إكسال داخل منطقة الجزاء والحكم قتم بإحتساب ضربة جزاء 11 متر، سددها نير كوهن داخل الشباك معلنًا 2-1.
هبوعيل إكسال إستمر بالضغط على مرمى الدالية، ولكن دفاع الدالية قام بإبعاد الكرة عن منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 85 سدد هبوعيل إكسال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إصطدمت بالعارضة، وإنتهت المباراة بفوز هبوعيل معين دالية الكرمل على هبوعيل إكسال بالنتيجة 2-1.

مقالات متعلقة