الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

مواطن عربي يسلم نفسه للشرطة بعد مصرع نايف أشقر من الرينة في حادث قرب عيلوط

أنور أمارة -
نُشر: 08/12/14 18:47,  حُتلن: 10:00

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

أعلن مساء اليوم في المستشفى عن وفاة شاب من سكان الرينة البالغ من العمر حوالي 39 عامًا، وذاك بعد إصابته بجراح خطيرة جراء تعرضه لحادث دهس "ضرب وهرب" على شارع 79 بالقرب من مفترق عيلوط

تواصل قوات معززة من الشرطة أعمال البحث والمسح وراء السائق الضالع الهارب مع مواصلة اعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات

لقي المواطن نايف سعيد أشقر (39 عامًا) من بلدة الرينة مصرعه، متاثرًا بجراحه البالغة، بعد تعرضه لحادث طرق "ضرب وهرب" بالقرب من مفترق عيلوط على شارع 79. وكانت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قد عممت بيانًا على وسائل الإعلام، جاء فيه "أعلن مساء الاثنين في المستشفى عن وفاة شاب من سكان الرينة البالغ من العمر حوالي 39 عامًا، وذلك بعد إصابته بجراح خطيرة جراء تعرضه لحادث دهس "ضرب وهرب" على شارع 79 بالقرب من مفترق عيلوط، له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان" كما جاء في البيان. وأضافت السمري في بيانها "هذا، وتواصل قوات معززة من الشرطة أعمال البحث عن السائق الضالع الهارب مع مواصلة اعمال الفحص والتحقيق بكافة الملابسات" بحسب البيان.


صور من مكان الحادث 

وفي بيان سابق عممته الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه "وقع حادث طرق "ضرب وهرب" مساء الاثنين، بالقرب من مفترق عيلوط، على شارع 79، تخلله دهس عابر طريق في حوالي سنوات الثلاثينات من عمره من قبل سيّارة فاتحة اللون، التي ما لبثت أن فرت من هناك مع إصابة عابر الطريق، على ما يبدو من سكان المنطقة هناك، حيث أصيب بجراح خطيرة ووصفت جراحه بالحرجة، أحيل على أثرها للعلاج في المستشفى مع مواصلة قوّات من الشرطة والمرور التي هرعت أعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء السائق الضالع ومركبته المشتبهة، مقابل الشروع بأعمال الفحص والتحقيق في كافة الملابسات" بحسب البيان.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيان لها، جاء فيه "استمرارًا لأعمال البحث والتقصي وراء اثار السائق الضالع في حادث الطرقات "ضرب وهرب" الدامي قرب مفترق عيلوط، والذي راح ضحيته الشاب المرحوم من سكان الرينة البالغ من العمر بوفاته 39 عامًا، يوضح أنّه من المستحسن والضروري ومن الواجب القانوني والشرعي والإنساني على السائق الضالع الهارب، تسليم نفسه في أقرب مركز شرطة  ليختصر بعضًا من باقي الإجراءات والشبهات التي صارت تتراكم ضده مع هروبه، وعدم توقفه او تقديمه المساعدة للضحيّة، ووفقًا للمقتضيات ومع التوضيح أن أعمال البحث والتمشيط والتحقيق ستتواصل حتى ضبطه في أسرع وقت ممكن مع تقديمه للعدالة. الى ذلك، يا حبذا له اختصر الامور والجهود المبذولة وسلم نفسه للشرطة وفورًا. كما ويرجى من أي من شهود العيان، او من تتوفر لديه معلومات ذات الصلة في الحادث والمشتبه الاتصال على بدالة الشرطة المركزية رقم 100 والادلاء بمعلوماته" بحسب البيان.

مواطن يسلم نفسه للشرطة
لاحقًا، أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:"قام مواطن عربي من منطقة الناصرة، بتسليم نفسه للشرطة في مركز "الناصرة" زاعمًا قيادته للمركبة المشتبهة الهاربة، وضلوعه بحادث الطرق الدامي الذي راح ضحيته شاب من الرينة. بحيث تواصل شرطة المرور أعمال الفحص والمراجعة والتحقيق الدقيق بمدى ضلوعه في ذلك ومدى مصداقيته" بحسب الشرطة.
 


المرحوم نايف اشقر 

وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانًا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أنه "وقع حادث ضرب وهرب مساء اليوم الاثنين، على شارع 79 القريب من مفرق عيلوط، حيث اصيب عابر سبيل في الثلاثينات من عمره، بعد تعرضه للدهس من قبل مركبة عابرة" كما جاء في البيان. وأضاف البيان "هذا، وأصيب عابر السبيل بجراح خطيرة ووصفت حالته بالحرجة، حيث تم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وعليه قام أفراد الشرطة بنصب حواجز في المكان للعثور على الفاعل" بحسب البيان. وفي بيان لاحق عممته الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه "أنه أعلن عن وفاة المصاب متأثرًا بجراحه الخطيرة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244982.45
BTC
0.53
CNY