الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

بالصور: احتفالات عارمة بعد فوز شباب اللد بكأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 09/12/14 21:09,  حُتلن: 11:55

محمد الزبارقة رئيس ادارة شباب اللد على فوز فريقه:

حققنا انجازًا كبيرًا وأنا منفعل أن الفريق بعد استثمار 13 سنة نجح أخيرًا بالحصول على لقب مهم

أنزل قبعتي احترامًا للجمهور الكبير الذي رافقنا فقد أضفى أجواء بيتية والفرحة تغمرنا وسنحتفل بهذا الفوز 

كانت مباراة رياضيّة وأنا سعيد أنها انتهت كذلك وأثبتنا أن لدينا فريقًا قويًّا يمكنه الفوز على كل فريق

مساعد المدرب عدنان الوحيدي:

الفوز باللقب لم يكن سهلاً لكن أثبت لاعبونا أنهم رجال بكل معنى الكلمة وهم يستحقون التحية والتقدير

فاز فريق هبوعيل شباب اللد بكأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق بني يهودا تل أبيب بهدفين دون مقابل، وسط مؤازرة جماهيريّة كبيرة على استاد بيتح تكفا، ليحقق فريق شباب اللد لقبه الأول في تاريخه.

وحسم الفريق اللداوي المباراة منذ الدقائق العشر الأولى، حيث سجّل راز شفيط بعد مرور نصف دقيقة، وفي الدقيقة العاشرة أضاف ران بن شمعون الثاني من ركلة جزاء 11م.

وعلّق محمد الزبارقة (أبو صبحي)، رئيس ادارة شباب اللد على فوز فريقه بالقول:"حققنا انجازًا كبيرًا، وأنا منفعل أن الفريق بعد استثمار 13 سنة نجح أخيرًا بالحصول على لقب مهم. أنزل قبعتي احترامًا للجمهور الكبير الذي رافقنا، فقد أضفى أجواء بيتية. الفرحة تغمرنا وسنحتفل بهذا الفوز لأنّنا نستحق اللقب".

وقال المدرب سليمان الزبارقة: "كانت مباراة رياضيّة وأنا سعيد أنها انتهت كذلك. أثبتنا أن لدينا فريقًا قويًّا يمكنه الفوز على كل فريق. أشكر الجمهور على دعمه المتواصل طيلة دقائق المباراة والحمد لله. نأمل أن يلحقه لقب آخر وانجاز لا يقل عنه بكسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا".

وقال محمد الزبارقة (أبو صبحي)، رئيس ادارة شباب اللد:"الفرحة عارمة لكونه أول لقب للفريق خلال عملي معه لمدة 13 سنة. أحيي الجمهور الكبير الذي رافقنا، فقد أضفى أجواء بيتية. أمامنا مسؤولية كبيرة للمواصلة بنفس النهج نحو الصعود الى دوري الأضواء".

ومن جانبه قال مساعد المدرب عدنان الوحيدي:"هذه أجمل وأفضل لحظات حياتي. الفوز باللقب لم يكن سهلاً، لكن أثبت لاعبونا أنهم رجال بكل معنى الكلمة، وهم يستحقون التحية والتقدير".

أما حارس المرمى المتألق تسليل حاتوكا فقال: "نجحنا في أهم مباراة لنا، بعكس مرّات سابقة، حيث تحلى اللاعبون بمسؤولية كبيرة، وحسب مجريات اللعب فان فريقنا استحق الفوز بكل جدارة".

وقال اللاعب المجرب سليم طعمة: "حققنا انجازًا كبيرًا والأهم أن نستمر في النجاح لكسب بطاقة الصعود الى الدرجة العليا، فمهمتنا في الدوري لا تقل أهميّة".

 

 

مقالات متعلقة