الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

تمديد اعتقال اللاعب عبيدة خطاب بشبهة دهس المرحوم نايف أشقر من الرينة

أنور أمارة -
نُشر: 11/12/14 13:17,  حُتلن: 16:18

المحامي سري خوري الموكل بالدفاع عن اللاعب عبيدة خطاب:

القرار عادل في تمديد الاعتقال للاطلاع على مجريات التحقيق، ولكن من جهة أخرى كان من المفروض أن تقوم المحكمة باطلاق سراحه اليوم

حسني خطاب عم اللاعب عبيدة خطاب:

نقدّم تعازينا الحارّة الى عائلة أشقر فنحن عائلة واحدة وتربطنا علاقة صداقة وعمل منذ سنوات وما حدث هو قضاء وقدر

مدّدت محكمة الصلح في مدينة الناصرة بعد ظهر اليوم الخميس، اعتقال لاعب فريق هبوعيل تل ابيب عبيدة خطاب من الناصرة حتى يوم الأحد، لاستكمال التحقيق معه، وذلك للاشتباه بضلوعه في حادث الدهس الذي وقع يوم الاثنين، بالقرب من مفرق عيلوط وراح ضحيّته الشاب نايف أشقر (39 عامًا) من الرينة. يذكر أن الشرطة قد عممت بيانًا ، جاء فيه أن "اللاعب سلّم نفسه للشرطة". وأضاف البيان: "هذا وتشتبه الشرطة بلاعب كرة القدم عبيدة خطاب بالتسبب بوفاة بالإهمال، وترك مصاب بعد حادث في المكان والتشويش على المجريات القضائيّة".



وفي حديث مع المحامي سري خوري الموكل بالدفاع عن اللاعب عبيدة خطاب قال: "قررت المحكمة تمديد اعتقال اللاعب عبيدة لغاية يوم الأحد، بحسب رأيي القرار عادل في تمديد الاعتقال للاطلاع على مجريات التحقيق، ولكن من جهة أخرى كان من المفروض أن تقوم المحكمة باطلاق سراحه اليوم، التحقيق في القضية ما زال مستمرًا ويسير بالاتجاه الصحيح لصالحنا، وبرأيي سيتم الافراج عنه يوم الأحد".

وفي حديث مع حسني خطاب عم اللاعب عبيدة خطاب قال: "نحن نقدم تعازينا الحارّة الى عائلة أشقر، فنحن عائلة واحدة وتربطنا علاقة صداقة وعمل منذ سنوات، وما حدث هو قضاء وقدر، ونحن أيضًا قمنا بفتح بيت عزاء بعد وفاة المرحوم، وكلنا امل ان يتم يوم الاحد اطلاق سراح عبيدة ويعود الى بيته وعائلته وحياته".

وجاء في قرار المحكمة كما وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ "المحكمة مدّدت اعتقال خطاب لخمسة أيّام وذلك لوجود شبهات قويّة حول قيام المشتبه بالتسبب بوفاة عن طريق الاهمال وعدم تقديم المساعدة بعد التسبب بإصابة والتشويش على المجريات القضائيّة ومخالفات أخرى" بحسب بيان المحكمة.


اللاعب النصراوي عبيدة خطاب خلال المحكمة اليوم


المحامي سري خوري الموكل بالدفاع عن اللاعب عبيدة خطاب


حسني خطاب عم اللاعب عبيدة خطاب

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
250700.96
BTC
0.52
CNY