الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

لأوّل مرّة في كفرقرع: تفعيل خطوط باصات عموميّة داخل البلدة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 15/12/14 14:47,  حُتلن: 16:04

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس كفرقرع:

شركة المواصلات "كافيم" بدأت صباح الأحد بتشغيل خطوط الحافلات، حيث ستعمل الحافلات داخل البلدة خلال ساعات اليوم وبأسعار مخفّضة

زفّ المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع لأهالي البلدة، بشرى بدء تسيير خطوط مواصلات عامّة داخليّة في كفرقرع لأوّل مرّة في تاريخها، وذلك ابتداء من يوم أمس الأحد. يأتي المشروع تتويجًا للمساعي التي قام بها المجلس المحلي امام السلطات المسؤولة لتسيير خطوط مواصلات عامة في كفرقرع، بهدف خدمة السكان وتسهيل تنقلهم ووصولهم من مكان الى آخر داخل البلدة، بما في ذلك الطلاب من والى المدارس.

 

وقال رئيس المجلس المحلي إنّ شركة المواصلات "كافيم" بدأت صباح الأحد بتشغيل خطوط الحافلات، حيث ستعمل الحافلات داخل البلدة خلال ساعات اليوم وبأسعار مخفّضة. وتشكل هذه الخدمة تتويجًا للجهود التي يقوم بها المجلس المحلي لتحسين وتطوير خدمات المواصلات العامة في كفرقرع٬ وكجزء من برنامج المجلس المحلي الهادف الى تطوير وتقدم كفرقرع في مختلف مجالات ونواحي الحياة. ويأتي ذلك بهدف تسهيل التنقل لمن لا يملكون السيارات الخاصة وكبار السن وابناء الشبيبة".

وأضاف عثامنة: "تفعيل خطوط المواصلات في هذه المرحلة في كفرقرع من شأنه أن يمنح المواطنين الخدمة الأفضل، ويساهم في دعم وتحريك الاقتصاد المحلي٬ وتطوّر وتقدّم كفرقرع في جميع مجالات الحياة، وبهذه المناسبة أقدّم جزيل الشكر لكل الذين عملوا جاهدين من المجلس المحلي وخارجه لاخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ".

الخطوط التي سيتم تشغيلها كما نشرت شركة كافيم فهي على النحو التالي:

رقم 7 هو الخط الداخلي في كفرقرع .

الخط الداخلي 7 في كفرقرع يعمل بشكل دوري كل 40 دقيقة.

تكلفة السفرية الداخلية في كفرقرع هي 2.7 شيقل.

رقم الخط الخارجي لبلدة برطعة هو 8.

تكلفة السفرية من كفرقرع الى برطعة هو 5.2 شيقل، ونفس التكلفة في الاتجاه المعاكس من برطعة الى كفرقرع.
مواعيد الخط الخارجي رقم 8 من كفرقرع الى برطعة في الساعات: 11:00 , 12:15 , 13:15.

مواعيد الخط الخارجي رقم 8 من برطعة الى كفرقرع في الساعات: 11:30 , 12:45 , 13:45.

التوقيت اليومي لمسار 1 ايام الأحد – الخميس يبدأ من الساعة 06:20 صباحًا وحتى الساعة 22:00 مساء، وأيّام الجمعة من الساعة 06:20 صباحا وحتى الساعة 16:30 مساء.

التوقيت اليومي لمسار 2 ايام الاحد – الخميس يبدأ من الساعة 06:00 صباحًا وحتى الساعة 21:30 مساء، وأيّام الجمعة من الساعة 06:00 صباحًا وحتى الساعة 17:10 مساء .

مقالات متعلقة