الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مصرع إيهاب بصول من الرينة بعد تعرضه لصعقة كهربائية في حادث عمل

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 17/12/14 19:20,  حُتلن: 08:33

ضحية الحادث هو ايهاب عفو بصول من سكان بلدة الرينة في الشمال

وصل الى مكان الحادث سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء حيث حاول الطاقم إنعاشه لكن لم يكن امامهم إلا إقرار وفاته في المكان

لقي الشاب إيهاب عفو بصول (33.5 عامًا) من الرينة مصرعه، جراء تعرضه لصعقة كهربائية خلال عمله في ورشة في "رمات هشارون". وكانت قد أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن سائقًا يعمل على خلاط باطون، وهو من منطقة الشمال، قد لقي مصرعه، مساء الأربعاء، في رمات هشارون، بعد أن إرتطمت الشاحنة بخط كهربائي، مما أسفر عن احتراق الشاحنة، وإصابة سائقها بصعقة كهربائية. هذا ووصل الى مكان الحادث سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، حيث حاول الطاقم إنعاشه، لكن لم يكن امامهم إلا إقرار وفاته في المكان. يشار الى أن قوات الشرطة وصلت الى مكان الحادث وشرعت التحقيق في اسباب الحادث. 


الصور والفيديو من مكان الحادث

لاحقًا افادت مراسلتنا أن ضحية الحادث هو الشاب إيهاب عفو بصول، من سكان بلدة الرينة في الشمال، والبالغ بوفاته نحو 33.5 عامًا. مع العلم انه سيتم تشييع جثمان المرحوم غدا الخميس بعد صلاة العصر من المسجد القديم .


المرحوم الشاب إيهاب عفو بصول

بيان الشرطة
من جهتها، أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري أنه:" وقع حادث عمل، مساء اليوم الاربعاء، في منطقة تل ابيب وتحديدًا في بلدة رمات هشارون، شارع "رمات الكسندروني"، ووفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، فقد إصطدمت شاحنة "خلاط اسمنت" مع خط كابل كهربائي عالي، مما أدى لإصابة سائق الشاحنة بجراح خطيرة، توفي على إثرها في المكان مع إقرار أمر وفاته من قبل طواقم الاسعافات الاولية التي هرعت لهناك في محاولة لإنعاشه دون جدوى"، وتابعت السمري:"هذا وعكفت طواقم الاطفاء على إخماد الحريق الكبير الذي شبّ في المكان وفي الشاحنة هناك، عند وقوع التماس الكهربائي. في المقابل عملت قوات الشرطة على معالجة كافة التداعيات، مع الشروع بأعمال الفحص، التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات، الى جانب إعلام ممثلي مكتب الصناعة والتجارة والتشغيل (الاقتصاد ) وفقا للمقتضى" إلى هنا نص بيان الشرطة.

لاحقًا أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه:"تبين أن السائق، ضحية حادث العمل في رمات هشارون، هو من سكان بلدة الرينة في الشمال، البالغ بوفاته 33.5 عامًا. له الرحمة ولعائلته وذويه الصبر والسلوان" بحسب الشرطة.


صورة أخرى للمرحوم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY