الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

برشلونة يحقق انتصارًا ثمينًا على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 11/01/15 21:29,  حُتلن: 12:07

بهذا الانتصار الثمين انفرد برشلونة بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 38 في المرتبة الثالثة

استعاد نادي برشلونة عافيته بفوزه الثمين على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني.

 سجل برشلونة الهدف الأول عند الدقيقة الحادية عشر بعد مجهود رائع من ميسي الذي أوصل كرة على طبق من ذهب، لزميله نيمار دا سيلفا الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الأول. واصل فريق المدرب لويس إنريكي سيطرته على أحداث الحصة الأولى لينجح لويس سواريز في تسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 34، قبل أن تكشف الاعادة التلفزيونية وجود لمسة يد على ميسي – قبل تسجيل الهدف – تغاضى عنها الحكم أونديانو ماينكو. في الشوط الثاني تراجع أداء برشلونة وأخذ الأتلتيكو زمام الاستحواذ على الكرة، لتأتي الدقيقة 57 ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مثيرة للجدل، بعد أن سقط الفرنسي أنطوان جريزمان بعد تدخل من قبل ميسي، لينجح الكرواتي ماندزوكيتش في تنفيذها بنجاح محرزاً هدفه السابع في المسابقة هذا الموسم. وأطلق ميسي رصاصة الرحمة قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة بتسجيله الهدف الثالث، مستغلاً هفوة دفاعية من الأتلتيكو. بهذا الانتصار الثمين انفرد برشلونة بالمركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 38 في المرتبة الثالثة.

 

مقالات متعلقة

Got