الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

عزيزتي حواء: تعرفي على النساء اللواتي لا يرتبط بهن الرجل

كل العرب
نُشر: 12/01/15 17:24,  حُتلن: 17:53

 الجميلة غير المثقفة: 

من المهم أن تعلمي عزيزتي ان المرأة التي لا يمكنها التحدث بموضوع معين ومناقشته ستسبب الإحراج للرجل بين أصدقائه والمحيطين به

4 انواع من النساء يستبعد الرجل الإرتباط بهن، لا يحبذ الرجل الإرتباط بهن أو حتى الإقتراب منهن:


صورة توضيحية 

الجميلة غير المثقفة: إنتبهي عزيزتي حواء، في البداية ينجذب الرجل الى جمالك، لكن سرعان ما يعتاد عليه، ولكن إن كنت غير مثقفة فسوف يعلم بذلك، وإن علم أنك لست من مستواه الفكري سيفقد الإهتمام بك تدريجيا. فمن المهم أن تعلمي عزيزتي، ان المرأة التي لا يمكنها التحدث بموضوع معين ومناقشته ستسبب الإحراج له بين أصدقائه والمحيطين به.

المرأة المهووسة بالزواج: وهي المرأة التي لا تفكر سوى بالزواج، والتي تبدأ بالحديث مع الرجل عن الزفاف وأسماء الأولاد، ففي فترة التعارف سيكتشف الرجل أنها من هذا النوع من النساء حينها سيدرك أنها غير مهتمة بشخصيته، بل إهتمامها فقط بأن تتزوج بأسرع وقت.

المرأة التي تقمع حرية الرجل: وهي المرأة التي تضع للرجل حدا لحريته من أول يوم تعارف بينهما، تشترط مثلا ألا يكلم غيرها ويبتعد عن أصدقائه ويخصص كل الوقت لها. بالطبع سيهرب هذا الرجل منها من اليوم الأول.

المرأة غير المهتمة: وهي الرمأة التي لا تتبدل ملامح وجهها عند سماعها لأي مشكلة أو أزمة، لا تعلق أو تبدي أي شعور أو تعاطف مع الرجل، فالرجل عزيزي يحب المرأة التي تصغي إليه وتتفاعل معه. 

مقالات متعلقة