الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:02

برشلونة يكرر فوزه على أتلتيكو مدريد ويقصيه من كأس الملك

كل العرب
نُشر: 28/01/15 17:52,  حُتلن: 08:58

بهذا الفوز رد برشلونة الدين لأتلتيكو مدريد بعدما توج الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني على أرضية الملعب كامب نو ليجبره على توديع البطولة بملعبه وبين جماهيره

انتزع برشلونة بطاقة التأهل للدور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أجريت بملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن إياب ربع نهائي البطولة. 

بدأت المباراة سريعة ودون جس نبض حيث هاجم أتلتيكو مدريد منذ الدقيقة الأولى واحرز فرناندو توريس في الثانية 45 في واحد من أسرع الأهداف في تاريخ المواجهة بين الناديين. واستعاد برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء واستطاع من إدارك التعادل في الدقيقة 8 بعد تمريرة سحرية من ميسي لسواريز الذي نقلها سريعاً إلى نيمار ليضعها على يسار الحارس اوبلاك.

حاول الروخي بلانكوس العودة إلى أجواء المباراة سريعاً وتمكن خوان فران من مراوغة ماسكيرانو ليسقط داخل منطقة الجزاء ويطلق الحكم صافرته معلناً عن ركلة جزاء احرزها راؤول جارسيا في الدقيقة 30. أحس الضيوف بحرج الموقف وبدأ الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض حتى أحرز المدافع البرازيلي ميراندا هدف عن طريق الخطأ بمرمى فريقه في الدقيقة 38.

ومن هجمة مرتدة سريعة برهن ميسي على كفاءته العالية بصناعة الأهداف ونقل الكرة لخوردي ألبا وزعها إلى نيمار الخالي من الرقابة ليودعها بشباك أتلتيكو في الدقيقة 41. وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية بوجه الإسباني ماريو سواريز في الدقيقة 83 ليكمل أتلتيكو مدريد اللقاء بتسعة لاعبين.وبهذا الفوز رد برشلونة الدين لأتلتيكو مدريد بعدما توج الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني على أرضية الملعب كامب نو، ليجبره على توديع البطولة بملعبه وبين جماهيره.

 

مقالات متعلقة

Got