الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:01

الريال يهزم إشبيلية ويوسّع الفارق عن برشلونة في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 04/02/15 20:53,  حُتلن: 11:16

عزز ريال مدريد صدارته بهذا الفوز ورفع رصيده الى النقطة 54 مبتعداً عن برشلونة بفارق أربعة نقاط في حين تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 42 ليبقى في المركز الرابع

حقّق ريال مدريد فوزًا صعبًا وثمينًا على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف في المواجهة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو. 

ووسع النادي الملكي الفارق مع برشلونة الوصيف الى أربعة نقاط، في حين خسر إشبيلية فرصة تقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد. بدأ ريال مدريد شن الهجمات على مرمى الضيوف بعد الدقيقة العاشرة، وحول مارسيلو كرة عرضية الى زميله خاميس رودريجيز الذي تمكن خلالها من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 عبر رأسية رائعة.

انتفض ريال مدريد بعد ذلك وتمكن البديل خيسي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36 الذي أراح المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعبين بعد ان استلم تمريرة زميله بنزيما داخل منطقة الجزاء. ظهر على اداء لاعبي ريال مدريد الإستهتار في النصف ساعة الاخيرة وهذا الأمر حرمهم من تسجيل العديد من الأهداف، كما كلفهم أيضاً تلقي هدف في الدقيقة 80 عن طريق خوناكال. وعزز ريال مدريد صدارته بهذا الفوز ورفع رصيده الى النقطة 54 مبتعداً عن برشلونة بفارق أربعة نقاط، في حين تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 42 ليبقى في المركز الرابع.

مقالات متعلقة

Got