الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

ريال مدريد يتنفس الصعداء ويهزم ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين دون مقابل

كل العرب
نُشر: 14/02/15 17:20,  حُتلن: 07:26

تمكن ريال مدريد من تعزيز موقعه في صدارة الدوري من جديد ليسجل في رصيده 57 نقطة

سجل هدفي الملكي كل من إيسكو في الدقيقة 22 ثم عزز بنزيما الفوز في الدقيقة 73

حقق النادي الملكي ريال مدريد فوزًا صعبًا على نادي ديبورتيفو لاكورونيا ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني في مباراة اجريت على ملعب "سانتياجو برنابيو". حيث تنفس لاعبو وجماهير النادي الأبيض الصعداء بعد إحراز هدفين في شباك الفريق الضيف ليعود النادي إلى سكة الإنتصارات بعد خسارته المدوية أمام أتلتيكو مدريد في الديربي مدريد قبل أسبوع. 

وسجل هدفي الملكي كل من إيسكو في الدقيقة 22، ثم عزز بنزيما الفوز في الدقيقة 73، وبهذا تمكن ريال مدريد من تعزيز موقعه في صدارة الدوري من جديد، ليسجل في رصيده 57 نقطة ويوسّع الفارق أمام غريمه برشلونة إلى 4 نقاط ولو بشكل مؤقت. علمًا أن النادي الكاتلوني سيلتقي ليفانتي غدا الأحد.

فريق ديبورتيفو لاكورونيا ظهر بشكل أفضل وأداء مغاير تماماً عن مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز كاسح للريال بنتيجة 8-2، إلا أن خطورة الضيوف انحصرت في الدقائق الأولى في شوطي اللقاء، حيث كان الثلاثي لوكاس بيريز، إيزاك كوينسا، وأوريول رييرا مصدر إزعاج دائم لدفاع الريال، إلا أن محاولات الثلاثي تعامل معها إيكر كاسياس بنجاح.

دخل فريق ريال مدريد اللقاء بعد مرور 12 دقيقة، وغاب الانسجام بين ثلاثي الهجوم رونالدو وبنزيمة وجاريث بيل، إلا أن الحظ عاندهم في هز شباك ديبورتيفو، حيث تصدت العارضة مرتين لتسديدتين من رونالدو وبيل، بعدها سدد بنزيما كرة ماكرة بجوار القائم الأيمن. ووسط سيطرة شبه تامة للريال على مجريات اللعب، تسلم إيسكو كرة تائهة داخل منطقة الجزاء، ليمهدها لنفسه ويسددها ببراعة في الزاوية اليسرى لفابريسيو حارس ديبورتيفو لاكورونيا.

تفوق فيكتور فرنانديز المدير الفني لفريق لاكورونيا بشكل ملحوظ على كارلو أنشيلوتي، وكاد الضيوف أن ينتزعوا التعادل في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، إلا أن كاسياس كان يقظاً في التصدي لضربة رأس خطيرة لأوريول رييرا بعدما تصدى القائم الأيسر لتسديدة من سيلسو بورجيس، إضافة إلى كرة تائهة لم يتوقعها ألبرتو لوبو لتذهب فوق العارضة. في سيناريو مكرر، اختفى فريق ديبورتيفو لاكورونيا عقب ربع ساعة مثلما حدث في الشوط الأول، وبدأ ريال مدريد في السعي لتأمين انتصاره، تفادياً لأي مفاجآت، وبالفعل نجح كريم بنزيما في إحراز الهدف الثاني ورقم 12 في الليجا هذا الموسم، من كرة بينية لعبها رونالدو، وضعها المهاجم الفرنسي بسهولة في الشباك.

مقالات متعلقة

Got