الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

قلنسوة: مصرع الطفل كريم شلباية (3 سنوات) جراء حادث دهس

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 23/02/15 15:44,  حُتلن: 22:11

الحادث وقع في مدينة قلنسوة حيث أصيب طفل يبلغ من العمر 3 أعوام بجراح خطيرة توفي لاحقا متأثرا بجراحه

أحد السكان:

الشارع يشهد الكثير من الحوادث بعد أن تم ازالة المطبات. وسبق وأن توجهنا لبلدبة قلنسوة من اجل معالجة الامر لكن دون جدوى. نأمل بأن لا تتكرر هذه الحوادث ولا بد أن يتم تحسين وضع الشارع لازالة الخطر الذي يهدد حياتنا وحياة اطفالنا

لقي الطفل كريم أيمن شلباية (3 سنوات)، من مدينة قلنسوة، مصرعه جراء تعرضه لحادث دهس في المدينة. هذا وكانت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب قد أفادت في وقت سابق أن حادث دهس وقع في مدينة قلنسوة، حيث أصيب طفل يبلغ من العمر 3 أعوام بجراح خطيرة. وقد نقل الى المستشفى لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز راما الطبي.

هذا ووصل الى مكان الحادث قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وقد أفادت مراسلتنا أنّ الطفل توفي لاحقا متأثراً بجراحه الخطيرة.

وعلمت مراسلة موقع العرب.نت أن الطفل كان في بيت جده في حارة صلاح الدين، حيث خرج من البيت باتجاه الشارع، وتعرض لحادث دهس من قبل سائق مركبة مر من المكان، والذي لم ينتبه للضحية. وقد أعرب سكان الحي عن تذمرهم الشديد من حوادث الطرق التي تشهدها المنطقة، حيث قال أحد السكان:" الشارع يشهد الكثير من الحوادث بعد أن تمت ازالة المطبات". وتايع:"سبق وأن توجهنا لبلدية قلنسوة من أجل معالجة الامر لكن دون جدوى. نأمل بأن لا تتكرر هذه الحوادث ولا بد أن يتم تحسين وضع الشارع لازالة الخطر الذي يهدد حياتنا وحياة اطفالنا".

مواطن: الشارع يشهد الكثير من الحوادث
جدير بالذكر أن الطفل كان في بيت جده في حي صلاح الدين، خلال تواجده هناك خرج من البيت باتجاه الشارع، وتعرض لحادث دهس من قبل سائق مركبة مر من المكان، هذا وقد أعرب سكان الحي عن تذمرهم الشديد جراء حوادث الطرق التي تشهدها المنطقة، حيث قال احد السكان: "الشارع يشهد الكثير من الحوادث بعد أن تم ازالة المطبات. وسبق وأن توجهنا لبلدبة قلنسوة من اجل معالجة الامر لكن دون جدوى. نأمل بأن لا تتكرر هذه الحوادث ولا بد أن يتم تحسين وضع الشارع لازالة الخطر الذي يهدد حياتنا وحياة اطفالنا".


الطفل المرحوم كريم أيمن شلباية

بيان الشرطة
من جهتها، أفادت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، أنه:"تعرض طفل يبلغ من العمر 3 أعوام من مدينة قلنسوة للدهس، عصر اليوم الاثنين، وذلك قرب مسجد "صلاح الدين" في المدينة. ما أشفر عن إصابته بجراح وصفت بالبالغة، احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى. في حين تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات والتي تشمل التحقيق مع المشتبه، سائق المركبة الضالع الذي هو من سكان المنطقة هناك" إلى هنا نص بيان الشرطة. 
وأشارت لوبا السمري:"لاحقًا، أعلن في مستشفى "مئير" في كفارسابا عن وفاة الطفل من قلنسوة، وهو المرحوم كريم ايمن شلباية، البالغ بوفاته نحو 3 اعوام- له الرحمة ولوالديه وعائلته الصبر والسلوان" بحسب البيان.


الصور من مكان الحادث في قلنسوة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY