الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 17:02

الليلة: ريال مدريد ضد لاس بالماس وخيتافي يصطدم ببرشلونة

كل العرب
نُشر: 31/10/15 08:19,  حُتلن: 13:49

بوسط الميدان تم اشراك الاسباني ايسكو وبجانبه كوفاسيتش وأمامهم المهاجمين كريستيانو رونالدو البرتغالي وخيسي رودريجيز بالاضافة الى لوكاس فاسكيز ولا زال الريال يعاني من غياب العديد من نجومه

يستمر غياب كل من نجم وهداف الفريق الارجنيتني ليونيل ميسي بداعي الاصابة بالاضافة الى دوغلاس كوستا وتعرّض البرازيلي دوغلاس لإصابة في عضلات الفخذ 

أعلن الإسباني رافائيل بينيتيز، المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة القوية أمام ضيفه لاس بالماس ضمن مجريات الجولة العاشرة من الدوري الاسباني، في المواجهة التي سيحتضنها ملعب سانتياغو برنابيو، والتي ستنطلق اليوم السبت في تمام الساعة 17:00، وسيقودها الحكم خايمي لاتري سانتياغو. ويريد النادي الملكي تحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة قطار الانتصارات.


كريستيانو رونالدو
 

وشهدت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام لاس بالماس إقحام الدولي الكوستاريكي كليور نافاس كحارس مرمى، بينما سيلعب البرازيلي مارسيلو كظهري ايسر، وفي قلب الدفاع قرر المدرب الإعتماد على اللاعب البرتغالي العائد من الاصابة بيبي والدولي الاسباني راموس، وتم إقحام البرتغالي دانييلو كظهير ايمن.

في متوسط ميدان الدفاعي - الارتكاز، تم الاعتماد على البرازيلي كاسميرو، وبوسط الميدان تم اشراك الاسباني ايسكو وبجانبه كوفاسيتش، وأمامهم المهاجمين، كريستيانو رونالدو البرتغالي وخيسي رودريجيز بالاضافة الى لوكاس فاسكيز، ولا زال الريال يعاني من غياب العديد من نجومه في هذه المبارة وابرزهم الكرواتي لوكا موديريتش.

أما البدلاء فهم: ناتشيو، دينيس تشيرشيف، ماركوس لورينتي، كيكو كاسيس، بورخا، بورخا مايورال.

برشلونة ضيفا ثقيلا على خيتافي وغياب أبرز نجومه

كما وسيخوض فريق برشلونة الإسباني مباراة قوية الليلة في تمام الساعة 21:00 أمام خيتافي، وسيقودها الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي، ويريد النادي الكتالوني تحقيق نتيجة ايجابية ومواصلة سكة الانتصارات.


سيسك فابريجاس


وقد أعلن المدرب الإسباني لويس انريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني لكرة القدم، عن التشكيلة الأساسية وهي: لاوديو برافو كحارس مرمى , بينما سيلعب الاسباني البا كظهير أيسر، و في قلب الدفاع قرر المدرب الاعتماد على خدمات الدولي الاسباني جيرارد بيكيه وبجانبه بارترا، وتم اقحام البرازيلي داني الفيس كظهير ايمن.

في متوسط ميدان الدفاعي - الارتكاز، تم الاعتماد على خدمات الدولي الإسباني سيرجي بوسكتش وانييستا، وبوسط الميدان تم اشرك الكرواتي راكتيتش، و أمامهم اللاعبين، البرازيلي نيمار داسيلفا، وساندرو، بالاضافة الى الاوروغوياني لويس سواريز ويستمر غياب كل من نجم وهداف الفريق الارجنيتني ليونيل ميسي بداعي الاصابة بالاضافة الى دوغلاس كوستا، وتعرّض البرازيلي دوغلاس لإصابة في عضلات الفخذ سيغيب بسببها عن الملاعب مدة قد تصل إلى شهرين، بحسب ما أعلن ناديه برشلونة الإسباني

كما يفتقد البلوغرانا الى خدمات الارجنتيني المخضرم خافيير ماسكيرانو، وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم امس إيقاف لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو لمباراتين بعد طرده في مباراة إيبار الأخيرة يوم الأحد الماضي بداعي توجيهه إهانة لفظية لمساعد الحكم. 

قمة الدوري الإنجليزي: تسيلسي أمام ليفربول في مباراة نارية

 تسلط الأضواء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج" الذي يحتضن المواجهة الحاسمة بين تشيلسي وليفربول في تمام الساعة 14:45 عصرًا، بافتتاح الجولة 11 بالبريميرليج، حيث تُحدد النتيجة مصير المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع البلوز بعد سلسلة من النتائج المخيبة هذا الموسم آخرها الخروج من "كابيتال وان" أمام ستوك سيتي بركلات الترجيح.


نيمار دا سيلفا

تشيلسي يحتل المركز الـ15 فى جدول البريميرليج بـ 11 نقطة، أى على بُعد 3 مراكز فقط من الهبوط، ويخوض مورينيو المباراة "قاتلا أو مقتولا" من أجل الفوز، خاصة أنه يعلم جيدًا أنه يواجه خطر الإقالة فى حالة الهزيمة، ولم يكن يعلم أن مصيره مع تشيلسي سيكون مرتبطا بمواجهة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول والوافد الجديد على البريميرليج.

كلوب أيضًا يواجه تحديا من نوع خاص، حيث يسعى لتحقيق أول فوز مع الريدز في الدوري، خاصة أنه حقق فوزه الوحيد منذ قدومه لملعب "الأنفيلد" على حساب بورنموث (1:0) في "كابيتال وان" بعد ثلاث تعادلات متتالية.

وقد يخسر تشيلسي جهود مهاجمه دييجو كوستا بسبب إصابة في الضلوع لم تمكنه من استكمال مباراة ستوك سيتي، فيما يغيب مهاجم ليفربول كريستيان بنتيكي عن مواجهة البلوز بعدما غاب عن لقاء بورنموث تاركًا البلجيكى ديفوك أوريجي وحيدًا فى هجوم الريدز.


سيرجيو أجويرو

مقالات متعلقة

Got