الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

المشهد: جمعية يدًا بيد للمكفوفين تقيم إفطارًا وتوزع الجوائز

كل العرب
نُشر: 25/06/16 12:50,  حُتلن: 13:00

الاستاذ هشام حوشان:

يُسعدنا الاستمرار بتقديم الأفضل لذوي الاعاقة البصرية فالمسابقة والإفطار تقرّبنا وتزيد تآخينا وهي ساعية لإضفاء جو مميز عند ذوي الإعاقة البصرية في هذا الشهر الكريم

وصل بيان صحفي صادر عن جمعية يدًا بيد للمكفوفين، جاء فيه: "أقامت جمعية يدًا بيد للمكفوفين افطارًا رمضانيًا في المشهد تخلل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة التحفيظ في مطعم البردايس بداية الاسبوع الجاري".


صور خلال الحفل

وتابع البيان: "بدأ الحفل بعرافة الاستاذ محمد خطيب مرحّبا بالموجودين ليُفتتح البرنامج بتلاوة من الذكر الحكيم مع المقرئ احمد عواودة على الحاضرين من أصحاب الإعاقة البصرية وذويهم، ومتطوعي الجمعية وضيوف أفاضل. ثم تلى ذلك كلمة الجمعيّة الترحيبية ألقاها الاستاذ عثمان صالح – مدير الجمعية- فرحّب وأثنى على الحاضرين شاكرا تلبيتهم للدعوة, ومثمّنًا دور كل من تطوع وتبرع ماديًا ومعنويًا ودعم نشاطات ومشاريع الجمعية, كما وعرّج على جملة من انجازات الجمعية بالآونة الأخيرة. فقرة الحفل الإبداعية كانت عرض موهبة القاء الشعر مع الآنسة هناء عُرابي لقصيدة من تأليفها، كمثال من أمثلة دعم الجمعية للمواهب والقدرات عند ذوي الإعاقة البصرية. تلى ذلك فقرة توزيع الجوائز على المتسابقين الفائزين الذين اشتركوا بمسابقة الحفظ الرمضانية الاولى في الجمعية, بعد عرض الفئات العمرية المختلفة على لجنة تحكيم مؤهّلة. يُذكر أن المسابقة استهدفت شرائح عمرية مختلفة؛ سورة النبأ (الاول–رابع)، سورة الملك (خامس–سابع)، سورة الأحقاف (ثامن- ثاني عشر), وسورة العنكبوت (فوق الثاني عشر)".

وإختتم البيان: "نهايةً، استمع الحاضرون لموعظة إيمانيّة تحفيزيّة مع الشيخ محمد سلامة حسن، قصّ فيها قصةً معبّرةً عن جزاء من يصبر على الابتلاء ومن يحمد الله في السراء والضراء. وخُتم البرنامج بتناول مائدة الافطار الجماعي. الاستاذ هشام حوشان، عضو ادارة الجمعية والمشرف على المسابقة عقّب قائلا: "يُسعدنا الاستمرار بتقديم الأفضل لذوي الاعاقة البصرية، فالمسابقة والإفطار تقرّبنا وتزيد تآخينا، وهي ساعية لإضفاء جو مميز عند ذوي الإعاقة البصرية في هذا الشهر الكريم". تأتي هذه المسابقة وبعدها الافطار الجماعي كنشاطات لموسم شهر رمضان الكريم, وضمن نشاطات الجمعية الهادفة لرفع مستوى الوعي في المجتمع ولدى صاحب الإعاقة البصرية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
220756.64
BTC
0.51
CNY