الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

إبتدائية مشيرفة تخّرج فوجًا جديدًا من السّوادس

كل العرب
نُشر: 30/06/16 10:10,  حُتلن: 10:18

مدير المدرسة المربي عبدالسلام صعابنة:

نحن على ثقة أن طلابنا يثقون بقدراتهم وسيتخطون جميع الصعوبات التي ستواجههم مستقبلًا للوصول الى الجامعات والكليات لتحقيق النجاحات

بأجواء من الفرح والسرور والثقة في المستقبل، نظمت مدرسة مشيرفة الابتدائية حفل تخريج مهيب لطلابها من الصفوف السادسة في متنزه تل –المرح في بلدة عارة.ى افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد يوسف جبارين (السادس ج)، ثم تولى عرافة حفل التخريج المربي عمر اغبارية الذي رحب بالطلاب الخريجين وتمنى لهم مستقبلًا باهرًا. ثم تحدث المربي عبدالسلام صعابنة مدير المدرسة مهنئًا في كلمته المعبرة الطلاب بإنهائهم المرحلة الابتدائية للانتقال للمرحلة الاعدادية وجاء في كلمته :"اليوم نخرّج فوجًا آخر من طلابنا بعد أن زودناهم بالعلم النافع والقيم التربوية السليمة ونحن على ثقة أن طلابنا يثقون بقدراتهم وسيتخطون جميع الصعوبات التي ستواجههم مستقبلًا للوصول الى الجامعات والكليات لتحقيق النجاحات".


خلال الحفل

ونيابة عن الخريجين تحدثت الطالبتان آية أمجد شمولي (السادس أ) وليان زياد اغبارية (السادس ج) وفي كلمات نابعة من القلب شكرتا المدرسة ادارة ومعلمين على جهودهم خلال السنوات الماضية.

وخلال حفل التخريج عرضت المعلمة الهام جبارين مركزة التربية الاجتماعية ومنظمة حفل التخريج فيلمًا يجسد محطات لذكريات الطلاب في المدرسة، كما تخلل الحفل لعبة الكؤوس التي نالت استحسان الحضور. كما وتخلل الحفل فقرة تسليم علم المدرسة حيث قام طلاب من الصفوف السادسة بتسليم العلم لطلاب من الصفوف الخامسة طالبين منهم حفظ هذه الامانة التي ترمز الى التشبذ بالعلم والقيم التربوية.

وفي الفقرة الاخيرة من الحفل قام مدير المدرسة ومربو الصفوف السادسة ومستشارة المدرسة بتوزيع شهادات الانهاء والبوم الانهاء على الطلاب الخريجين. ويشار إلى أن مأدبة الافطار لحفل التخريج كانت بتبرع من الحاج محمد طه اغبارية كما وتبرع عبدالله اغبارية بنقل الطلاب من والى متنزه تل المرح كلك قام بتصوير حفل التخريج استوديو عنان – أم الفحم.
 

مقالات متعلقة