الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

باقة الغربية: لقاء طلاب العواشر وأهاليهم في مدرسة النجاح

كل العرب
نُشر: 27/08/16 18:01,  حُتلن: 19:20

مدرسة النجاح في باقة الغربية في بيانها:

تستمر المدرسة ببذل مختلف الجهود ورصد الموارد المختلفة بإشراف بلدية باقة ولجنة أولياء الأمور وشبكة عتيد ومفتش المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة النجاح في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "احتضنت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية اليوم السبت لقاء في قمة الروعة والتألق جمع بين طلاب المدرسة الجدد المنتسبين لمدرسة وأهاليهم مع إدارة المدرسة والهيئة التربوية والتعليمية". 


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "تحدث من خلاله الأستاذ طالب عويسات مرحبا بالحضور الكرام وقام بتقديم نبذة عامة وشاملة عن المدرسة وطابعها التعليمي والتربوي الداعم وتقدم المدرسة بالسنوات الأخيرة بمختلف المجالات، "حضور رائع من قبل الأهالي الذين أبدوا كل الاستعداد للشراكة مع أسرة المدرسة ودعمها من أجل أبنائهم والرقي بهم".

وتابع البيان: "وفي كلمة مدير المدرسة المربي الأستاذ يعقوب غنايم الذي توجه للطلاب وذويهم بالعمل سوية مع المدرسة من أجل أبنائهم ورفع تحصيلهم التعليمي من خلال التحاقهم بموضوع التخصص التكنولوجي الملائم لهم والعمل منذ الآن للحصول على شهادة بجروت، لا شيء مستحيل وبالإرادة والعزيمة نصنع الكثير ومذللين الصعاب. تعمل المدرسة من خلال ستة فروع وتخصصات تكنولوجية تؤهل وتكسب الطالب والطالبة مهنة المستقبل مع إمكانية التقدم لامتحانات البجروت بالتخصصات وباقي المواضيع الأساسية والحصول على شهادة بجروت تكنولوجية أو بجروت نظري كامل يفسح المجال للطالب الالتحاق بالتعليم الأكاديمي بالكليات والجامعات".

واختتم البيان: "تستمر المدرسة ببذل مختلف الجهود ورصد الموارد المختلفة بإشراف بلدية باقة ولجنة أولياء الأمور وشبكة عتيد ومفتش المدرسة من أجل تحقيق المزيد من النجاحات وفي سبيل دعم الطلاب وتشجيعهم للحلم المستقبلي، مهنة وشهادة بفخر واعتزاز" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة