الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

كل العرب
نُشر: 27/08/16 23:25,  حُتلن: 09:22

الهدف الأول في اللقاء جاء في الدقيقة 60 عبر المهاجم ألفارو موراتا الذي استغل الكرة التي تصدى لها حارس سيلتا فيجو من تسديدة ماركو أسينسو وحولها في المرمى بنجاح.

 تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوز صعب على ضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

الهدف الأول في اللقاء جاء في الدقيقة 60 عبر المهاجم ألفارو موراتا الذي استغل الكرة التي تصدى لها حارس سيلتا فيجو من تسديدة ماركو أسينسو وحولها في المرمى بنجاح.كاد موراتا أن يسجل الهدف الثاني له ولفريقه بعد أربعة دقائق من زيارته شباك الضيوف بعدما أنفرد بالحارس وسدد كرة بقدمه اليسرى لكن القائم الأيسر تصدى لتسديدته.

هدف التعادل لم يتأخر كثيراً حيت تمكن التشيلي فابيان أوريلانا من تسجيل هدف التعديل بعدما سدد كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك كيكو كاسيا.وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق مرر لوكاس فاسكيز كرة إلى توني كروس ليسدد اللاعب الألماني الكرة بشكل رائع ليسجل ثاني أهداف الفريق الملكي.بهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب في حين تجمد رصيد سيلتا فيجو عند صفر من النقاط في المركز الأخير. 

مقالات متعلقة

Got