الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 12:02

وادي سلامة: تكريم المربي غانم بشناق نائب مدير المدرسة الابتدائية

من : عبد
نُشر: 09/10/16 21:31,  حُتلن: 00:22

كان حضور واسع من عائلة المربي المحتفى به وزوجته وابنائه واقربائه والعديد من الضيوف منهم المربي نمر فلاح عضو نقابة المعلمين فرع الناصرة . سفيان موسى رئيس فرع نقابة المعلمين الناصرة . يوسف دلكي مدير مدرسة عرب الهيب الابتدائية

باجواء من المحبة والألفة اجتمعت عائلة بشناق ودلكي من وادي سلامة على مائدة التاخي في مطعم الوادي في بلدة ديرحنا بمناسبة احتفال تكريم المربي الفاضل غانم بشناق ابو وسام بعد مرور (40 عاما) من العطاء السخي والاخلاص والامتنان والتفاني بالعمل والتضحية حيث أعطى وجد في عمله دون تقصير او كلل في سلك التربية والتعليم وكانت له فترة طويلة من تولي الادارة في هذا المجال بعدة بلدات منها وادي الحمام عرابة وادي سلامة كان اخرها توليه منصب نائب مدير مدرسة وادي سلامة الابتدائية الذي عمل بها سنين طوال .

وكان حضور واسع من عائلة المربي المحتفى به وزوجته وابنائه واقربائه والعديد من الضيوف منهم المربي نمر فلاح عضو نقابة المعلمين فرع الناصرة . سفيان موسى رئيس فرع نقابة المعلمين الناصرة . يوسف دلكي مدير مدرسة عرب الهيب الابتدائية.

وتحدث المربي غانم قائلا:" اني اشكركم فردا فراد على هذا الاحتفال المميز والذي يشعرني بفخر واعتزاز بكم جميعا اليوم أقف أمامكم وأنا أحاول صياغة كلمات شكر الى ينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير، فقد وجدت فيكم وفي المدرسة وكل ما اعطيته من اجل اجيال المستقبل
وهذا كله بفضل الاخلاق الحسنة والثقة ، فقد عشت أجمل سنين عمري وأحسست انني بين اهلي وعائلتي، لذلك اسأل الله ان يديم هذه المحبة بيننا، وانني لفخور جدا بأنني انتمي الى هذه العائلة . واتمنى للمربين ان يكملوا الامانة من اجل العلم والنجاح ".

وقدم الاحفاد ريما وغانم وسام بشناق كلمات معبرة ممزوجة بالمعاني لجدهم بهذا التكريم الطيب وقدموا له الهدايا والورود . ومسك الختام تم توزيع هدية تذكارية على جميع الحضور من قبل المربي المحتفى به. 

مقالات متعلقة