الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

دبورية تفجع بمصرع الشابين احمد جوفي وسامي اكتيلات في حادث طرق مروع

من : انور
نُشر: 21/10/16 22:29,  حُتلن: 14:30

لوبا السمري:

الحادث وقع وعلى ما يبدو إثر انحراف واصطدام بحاجز أمان وانقلاب المركبة الخصوصية

زهير يوسف لموقع العرب:

دبورية كلّها تفجع لمقتل الشابين في حادث

لقي الشابان أحمد جوفي وسامي اكتيلات (18 عاما) مصرعهما وأصيب آخر بجراح متوسطة في حادث طرق مروع ، وقع  مساء الجمعة على مدخل بلدة دبورية ، حيث انقلبت سيارة خصوصية لأسباب غير معروفة. وكانت طواقم الاسعاف قد قامت بعمليات انعاش للمصابين الا أن جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتهما.

 وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "وفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرق بالغ تخلله اصابة 3 افراد على ما يبدو عرب سكان المنطقه هناك  بجراح متفاوتة وصفت ما بين الحرجة والبالغة والمتوسطة، على مدخل بلدة دبورية، وعكفت طواقم الاسعافات الطبية على احالتهم للعلاج في المستشفى هعيمق، في العفولة، فيما أعلن في المستشفى عن وفاة اثنين من المصابين بجراح حرجة وبالغة من بلدة دبورية".  

واضافت لوبا السمري: "الحادث وقع وعلى ما يبدو إثر انحراف واصطدام بحاجز أمان وانقلاب المركبة الخصوصية" وفقا للبيان. 

وورد في بيان لوبا السمري، لاحقا: "يستشف أن سبب الحادث يعود وعلى ما يبدو الى السرعة غير الملائمة لظروف الطريق هناك مما ادى الى فقدان السائق السيطرة على القيادة وانقلاب المركبة، وابتعاد مستقليها عنها، نظرا وعلى ما يبدو لعدم وضعهم حزام الأمان".

زهير يوسف لموقع العرب: دبورية كلّها تفجع لمقتل الشابين في حادث
وقال زهير يوسف، رئيس مجلس دبورية، في ردّه على سؤال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "للأسف، هذه الحوادث تتكرر في كل القرى العربية، ونعتبرها حوادث يومية يقتل فيها شبابنا نتيجة الاهمال في القياة واستعمال غير صحيح للسيارات والسرعة الزائدة. يهمنا أن يكون هذا الحادث الأخير، وأن يتعلم شبابنا الدروس لأنها تودي بحياتهم او تسبب لهم العجز".

وأضاف: "الشبان الثلاثة الذين كانوا في السيارة هم أصدقاء، وشباب في جيل الورد، تخرجوا قبل أقل من سنة، وللأسف لقيا مصرعهما، وهذه مأساة للأهل. نناشد الشباب بأخذ شعور الأهل بعين الاعتبار، لأن الشاب ممكن أن يلقوا حتفهم بسبب عمل طائش ولكن الأهل يعيشون مع هذه المأساة الى الأبد. علينا استخلاص العبر والدروس".

ولفت إلى أنّ "الشباب الثلاثة هم أصدقاء، وحتى الآن لم تحدد الشرطة سبب الحادث. نتمنى لهما الرحمة وللمصاب الشفاء العاجل وللأهل الصبر والسلوان، والعزاء لكل أهل دبورية". 


المرحوم : سامي اكتيلات


المرحوم : احمد جوفي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258276.00
BTC
0.51
CNY