الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

هل يتابع الألماني شفاينشتايجر مسيرته الكروية في البرازيل؟

كل العرب
نُشر: 27/11/16 11:50,  حُتلن: 18:09

دوريفال جونيور -  المدير الفني لفريق سانتوس البرازيلي:

خطتي التي أسعى لإقناع إدارة سانتوس بها، هي أن نحصل على لاعب من الطراز العالمي

شفاينشتايجر يناسب هذا الملف، ولم أعرض الأمر رسميا على إدارة سانتوس، هي مبادرتي لكي نحصل على لاعب بتاريخ النجم الألماني

لا يخفى على أحد أنّ الألماني باستيان شفاينشتايجر، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، يجد صعوبة كبيرة في الاستمرار في صفوف الشياطين الحمر، بسبب عدم اقتناع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لليونايتد بقدراته، بالإضافة للإصابات التي لحقت به في بداية الموسم. 


باستيان شفاينشتايجر

هذا، وقد استغل دوريفال جونيور، المدير الفني لفريق سانتوس البرازيلي، الفرصة وأعلن عن رغبته في الحصول على خدمات شفاينشتايجر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال دوريفال، المدير الفني لسانتوس، خلال تصريحاته لصحيفة UOL Esporte: "ستكون مفاجأة كبيرة للعالم تستطيع هز سوق الانتقالات". وتابع "خطتي التي أسعى لإقناع إدارة سانتوس بها، هي أن نحصل على لاعب من الطراز العالمي، علينا أن نبحث داخل الأندية الأوروبية، عن اللاعبين الذين لا يتم الاستفادة منهم بشكل صحيح". واختتم حديثه:"شفاينشتايجر يناسب هذا الملف، ولم أعرض الأمر رسميا على إدارة سانتوس، هي مبادرتي لكي نحصل على لاعب بتاريخ النجم الألماني"، كما قال. 

يشار أخيرًا إلى أنّ شفاينشتايجر لم يشارك في أي مباراة مع الفريق الأول هذا الموسم، بعدما قرر مورينيو تجميده، وتدرب مع فريق الشباب بالنادي، وعقب عودته للتدريب مع رفاقه في الفريق الأول، فإن إدارة النادي تسعى لتوفير عرض له من أجل الرحيل.

مقالات متعلقة

Got