الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مفيد عثمان مستشار وزير الداخلية في زيارة عمل لمجلس كفرقرع

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 13/02/17 10:57,  حُتلن: 18:46

مفيد عثمان:

إن مجلس محلي كفرقرع من السلطات الرائدة والمتميزة في الوسط العربي والتي تعمل بشكل إداري رفيع المستوى 

المحامي حسن عثامنة:

من الضروري تعزيز مثل هذا التعاون لما فيه من فائدة ودعم للسلطات المحلية العربية

أكد مستشار وزير الداخلية السيد مفيد عثمان، أنّ "مجلس محلي كفرقرع من السلطات المحلية الرائدة والمتميزة في الوسط العربي والتي تعمل بشكل إداري رفيع المستوى وبمسؤولية ومهنية عالية، الأمر الذي ساهم في تطور كفرقرع في جميع مجالات ونواحي الحياة". وجاء ذلك خلال زيارة مستشار وزير الداخلية يوم أمس الاحد، لمجلس محلي كفرقرع ولقاء المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي، بمشاركة أحمد زعبي رئيس مجلس بستان المرج والناشط الاجتماعي ورجل الأعمال جلال أبو حسين.


خلال الزيارة

ولفت مفيد عثمان إلى "أهمية اللقاءات المشتركة ما بين ممثلي وزارة الداخلية مع رؤساء وموظفي السلطات المحلية العربية في سبيل تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك ما بين الوزارة والسلطات المحلية لتطوير البلدات العربية في جميع المجالات وميادين الحياة، لا سيما تحسين وتطوير الخدمات والبنية التحتية ورفاهية المواطن".

في بداية الجلسة، رحّب رئيس المجلس المحلي بالضيف والوفد المرافق له شاكرًا إياه على دوره الريادي في الوقوف إلى جانب السلطات المحلية العربية وزياراته الميدانية للسلطات المحلية العربية، مؤكدًا على ضرورة تعزيز مثل هذا التعاون لما فيه من فائدة ودعم للسلطات المحلية العربية. كما وإستعرض رئيس المجلس المحلي أمام الحضور المشاريع والمخططات التي قام بتنفيذها المجلس المحلي والمخططات الانية والمستقبلية، مطالبًا من مستشار الوزير بمساعدة المجلس المحلي في الحصول على الميزانيات المطلوبة من أجل تنفيذ المشاريع التي ستجعل من كفرقرع بلدة عصرية، حديثة ومتطورة.

بدوره شكر عثمان، المحامي حسن عثامنة على حسن الإستقبال، مهنئًا إياه على "قيادته الحكيمة والمسؤولة على الصعيد المحلي والقطري"، معتبرًا أنّه "نموذج إيجابي يحتذى به". كما ووعد بالعمل الجاد في سبيل تقديم الدعم والمساعدة في تنفيذ جميع المشاريع والمخططات التي قدمها مجلس محلي كفرقرع متمنيًا إستمرار التألق والنجاح لكفرقرع. وأشار مفيد عثمان إلى أنّ "زيارته لمجلس محلي كفرقرع تندرج ضمن سلسلة جلسات عمل ميدانية في مختلف السلطات المحلية العربية والبدوية والدرزية، في سبيل تقديم الدعم والمساعدة لجميع السلطات لتطوير أدائها ورصد الميزانيات اللازمة"، مؤكدًا على "ضرورة العمل المشترك والتعاون ما بين وزارة الداخلية والسلطات المحلية لما فيه من فائدة لتحسين الخدمات وتنفيذ المشاريع".

مقالات متعلقة