الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

حفل تخريج طلبة الاستكمال للقب الأول .B.Ed في أكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 11/04/17 15:52,  حُتلن: 16:41

أكاديمية القاسمي في بيانها:

رحب عريف الحفل د.سفيان كبها بالحضور الكريم وأثنى على جهود الأكاديمية فيما تمنحه لطلابها من عطاء متواصل في مجال التربية والتعليم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أكاديمية القاسمي جاء فيه ما يلي: "عقدت أكاديمية القاسمي يوم الجمعة 7.4.2017 حفل تخريج طلاب الاستكمال للقب الأكاديمي الأول .B.Ed بحضور رئيس مجلس أمناء مؤسسات القاسمي، فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس أكاديمية القاسمي، البروفسور بشار سعد، أعضاء هيئة المديرين، أعضاء الجمعيّة، أعضاء الطاقمين الأكاديمي والإداري في أكاديمية القاسمي وأهالي الخريجين والخريجات".


خلال الحفل


وأضاف البيان: "رحب عريف الحفل د.سفيان كبها بالحضور الكريم وأثنى على جهود الأكاديمية فيما تمنحه لطلابها من عطاء متواصل في مجال التربية والتعليم، وكافة مجالات الحياة العلميّة وتقدُّمها المستمر نحو التميّز والنجاح. افتتح الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للسيّد محمد أبو اللوز، بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الأمناء فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القاسمي كلمته، ومما جاء فيها: "إن أكاديمية القاسمي فخورة بكوادرها المختلفة التي عملت ولا تزال بحِرَفيّة كبيرة وتفانٍ لكي نصل إلى هذه اللحظة التي انتظرها الطلاب بشغف وبصبر". تحدث في أعقاب ذلك رئيس الأكاديمية أ.د. بشار سعد الذي تطرق إلى إنجازات الأكاديمية التي تبذل قصارى جهودها من أجل رفع العلم والمعرفة في المجتمع العربي، وحدّث الحضور عن الإنجازات والجوائز التي حصدتها القاسمي وعلى وجه الخصوص الإنجاز الأخير، حيث تمت المصادقة من قبل وزارة البيئة على أن اكاديمية القاسمي هي "حرم أكاديمي أخضر"، وهي المصادقة الأولى على مستوى الدولة لعام 2017".

وتابع البيان: "بعد ذلك تحدثت مندوبة الخريجين والخريجات الطالبة مروة سيوري عن تجربتها الشخصية خلال سنوات تعليمها في أكاديمية القاسمي مشيدة بدور الأكاديمية المركزي في صقل شخصيات الطلاب والطالبات وإعدادهم مهنيا، اجتماعيا، تربويا وإنسانيا. ثمّ قام الخريجون بقراءة القسم بقيادة الدكتور خالد محمود نائب رئيس الأكاديمية وعميد الدراسات الإسلامية".

واختتم البيان: "في نهاية الاحتفال، قام رئيس مجلس الأمناء، فضيلة الشيخ عبد الرؤوف القواسمي ورئيس الأكاديمية، أ.د. بشار سعد بمنح مراتب الشرف للخريجين المتفوقين ومن ثم قام العمداء ورؤساء الأقسام بتكريم الخريجين وتسليم شهادات التخرّج" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة