الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة المكر تخرج فوجها الثالث

كل العرب
نُشر: 26/05/17 15:08,  حُتلن: 21:41

مدرسة دار العلوم الاهلية الجديدة المكر:

تم تكريم الطلاب المتفوقين في نتائج امتحانات البجروت والبسيخومتري وتكريم المنتسبين للجامعات خاصة كليات الطب والهندسة في التخنيون وباقي الجامعات

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الاهلية الجديدة المكر جاء فيه ما يلي: "احتفلت مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة -المكر مساء السبت الماضي بتخريج الفوج الثالث في القاعة الرياضية التابعة للمركز الجماهيري والتي غصت بالحضور من الأهالي والضيوف".


خلال الحفل 

وأضاف البيان: "تخلل الاحتفال الرائع والجميل كلمات ترحيبية لمدير المدرسة الأستاذ خليل ميعاري، مندوب كلية سخنين المحامي عماد الحاج، السيد رضوان حمدان ممثل لجنة أولياء أمور الطلاب ومفتش اللغة العبرية في المدارس العربية د. هاني موسى. اختتمت الكلمات بكلمة للخريجين للطالبين خالد شناوي وليندا كيال".
وتابع البيان: "وكانت هناك وصلات فنية معظمها من مواهب طلاب المدرسة: عزف على الجيتار للطالبة تيماء دلال من الصف العاشر ثم عزف على الساكسفون للطالب ادهم قدورة من الصف الثاني عشر (الفوج الثالث) وغناء باللغة الإنجليزية للطالبتين خلود خالدي ونشوى حسن ايضا من الصف الثاني عشر المحتفى بهم، كما وابدع معلم اللغة الإنجليزية، ضيف المدرسة، الأستاذ موسى غطاس الذي عزف على العود واطرب الحضور بصوته الجميل. هذا بالإضافة إلى فرقة الدبكة "فرقة العين الكفرساوية" بقيادة الفنان علي بكري التي أضفت رونقاً جميلاً على الحفل ونالت استحسان الحضور".

واختتم البيان: "كما وتم تكريم الطلاب المتفوقين في نتائج امتحانات البجروت والبسيخومتري وتكريم المنتسبين للجامعات خاصة كليات الطب والهندسة في التخنيون وباقي الجامعات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة