الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

الأهلية أم الفحم تخرّج الفوج الحادي عشر من طلابها

كل العرب
نُشر: 27/05/17 12:34,  حُتلن: 15:17

مدير المدرسة د. سمير محاميد هنأ فوج الخريجين على طوي هذه الصفحة من مشوارهم التعليمي وانطلاقهم الى مستقبل اكاديمي رفيع المستوى

تحدث الطالب محمد علوان - رئيس مجلس الطلاب وبارك للخريجين عملهم واجتهادهم، كما أثنى على دور المدرسة والمعلمين فيها والذي يساهم بشكل فعّال في صقل شخصيات الطلاب وتحقيق النجاحات

عمّمت المدرسة الأهلية في أم الفحم بيانًا صحفيًا، جاء فيه:"احتفلت المدرسة الأهلية في أم الفحم، مساء الخميس الماضي، في منتجع "الواحة" في المدينة، بتخريج الفوج الحادي عشر من طلابها البالغ عددهم 196 طالبا. حيث كان في استقبال أهالي الخريجين والضيوف الكرام مدير المدرسة د.سمير محاميد والطاقم التدريسي والعاملين في المدرسة. وبعد التجمع والتضييفات، انطلقت شرارة الاحتفال بترحيب من عريفتي الحفل الطالبتين نور بويرات (10-2) هبة اغبارية (10-6) ، اللتين رحبتا بالحضور أجمل ترحيب، وليستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاه على المسامع الطالب فتحي جبارين".


صور من حفل التخريج

وزاد البيان:"بدأ الحفل باستقبال الطلاب الخريجين مع مربي الصفوف، وسط تصفيق حار من الحضور، يتقدمهم المربي علاء محاميد مع صف 12-1، المربي حمزة اغبارية وصف 12-2، المربي احمد فريد ابو شقرة وصف 12-3، المربية قمر جبارين وصف 12-4، المربي عماد محاجنة وصف 12-5 والمربي أحمد كبها وصف 12-6. وقد كانت الكلمة الاولى لمدير المدرسة د. سمير محاميد هنأ فيها فوج الخريجين على طوي هذه الصفحة من مشوارهم التعليمي وانطلاقهم الى مستقبل اكاديمي رفيع المستوى. ثم أثنى على جهود كل من له دور في العملية التعليمية والتربوية في المدرسة، ثم شكر المربين هشام محاجنة، قمر جبارين وأحمد فريد ابو شقرة على جهودهم في اخراج حفل التخريج الى حيز التنفيذ وقام بتكريمهم. وقد دعا الاهل الى أخذ دورهم في عملية الارشاد والتوجيه لابنائهم حتى يتسنى لهم النجاح".

واضاف البيان:"وممثلا عن الطلاب تحدث الطالب محمد علوان - رئيس مجلس الطلاب، الذي بارك للخريجين عملهم واجتهادهم، كما أثنى على دور المدرسة والمعلمين فيها والذي يساهم بشكل فعّال في صقل شخصيات الطلاب وتحقيق النجاحات. متمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح".

وتابع البيان:"ثم قام مدير المدرسة بتكريم راعي الحفل السيد محمود تيسير اغبارية - ممثلا عن "شركة تيسير للدهانات"، شاكرا اياه على تبنيهم ورعايتهم للحفل متمنيا لهم المزيد من العطاء والعمل لما فيه الخير لمجتمعنا. وقبل نزوله عن المنصة فوجئ بكلمات تنطق بالحنين والثناء تخرج من بين جدران المنصة لتفصح عنها ابنته الطالبة الخريجة عدن سمير محاميد، الامر الذي ترك اثرا عميقا عنده وعند الحضور. واستمر الحفل بفقرات طلابية مميزة جدا، بدأتها الطالبتان عائشة جبارين واية محاميد بحوار شعري ينتقد الواقع العربي، ثم فقرة الطالب محمد بدران ونشرة اخبارية فكاهية عن المدرسة رطبت الاجواء، وفقرة شعرية للطالبة سيرين محاجنة عنوانها "الطالب بين العلم والاخلاق". وكان للزجل الشعبي فقرة استعرضها امام الحضور الفنان الشعبي أنس مرعي لاقت استحسانا من الحضور.
هذا وقامت لجنة المعلمين ممثلة بالاستاذ علاء محاميد والمربية ابتسام اغبارية، وبالتعاون مع جمعية التوعية ممثلة بالدكتور سعيد محاجنة والسيد رفيق اغبارية ، والسيدة عيريت فرارا ممثلة عن شبكة "عتيد" بتكريم المعلمين والعاملين في المدرسة من خلال توزيع الهدايا عليهم. وكعادة اختتام المدرسة للحفل تم تسليم الامانة من قبل طلاب الثواني عشر مندوبا عنهم الطالب ساجي عاصي لطلاب الحوادي عشر مندوبة عنهم الطالبة عدن اغبارية. وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج والهدايا على الطلاب والمباركة لهم بالتخرج"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة