الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مدرسة الإعدادية الحديقة يافة الناصرة تخرج الفوج الـ43

كل العرب
نُشر: 19/06/17 09:38,  حُتلن: 10:48

تم استقبال الخريجون والخريجات بترحاب كبير وتصفيق حار من قبل الحضور ليبدأ الاحتفال 

وصل لموقع العرب بيان صادر عن مدرسة الحديقة الإعدادية في يافة الناصرة، ورد فيه ما يلي: "بأجواء احتفالية سادتها المحبة والروحانيات الرمضانية، نظمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة يوم الجمعة الموافق 16.6.2017 إفطارًا جماعيًا وحفل تخريج كوكبة جديدة من طلاب الصفوف التاسعة الفوج الثالث والأربعين. ومع آذان المغرب التقى الجميع على مائدة رمضانية ضخمة باحتفال أٌقيم في قاعة الشريف يافة الناصرة حيث تخلل الاحتفال إفطارًا جماعيًا للطلاب والمعلمين والحضور".


خلال حفل التخريج

وأضاف البيان: "بداية تم استقبال الخريجين والخريجات بترحاب كبير وتصفيق حار من قبل الحضور ليبدأ الاحتفال حيث تولى عرافته المربي كيلاني كيلاني الذي أبدع بكلماته المعبره وأدائه الجميل وكلمته التي لمست قلوب جميع الطلاب لمباركته جهودهم وتهنأتهم بإنهاء المرحلة الإعدادية وإنتقالهم إلى المرحلة الثانوية، ثُمَّ دعا مدير المدرسة أ. مشهور عباس ليلقي كلمته الذي رحب بالحضور وعبَّر عن سعادته موجهًا الشكر والتحية لطاقم المعلمين على عملهم الدؤوب خلال العام الدراسي ولجنة أولياء أُمور الطلاب التي كانت نعم المُعين والمساعد للمدرسة وأثنى على عمل الجميع والتعاون المتبادل على مدار السنين من أجل الإرتقاء بالطلاب نحو القمة ووجه رسالة إلى الطلاب مطالبًا إياهم بالإستمرار بالمثابرة في المرحلة الثانوية التي سيقبلون عليها وأن تكون محطة أُخرى من النجاح والتألق ومحفزًا للالتحاق بالتعليم العالي في الجامعات وقدم شكره لكل من ساهم في إخراج هذا الحفل بأجمل حلة متمنيًا للخريجين مستقبلًا زاهرًا وشهر رمضان مُبارك وعيد فطر سعيد".

وتابع بيان المدرسة: "بعد ذلك كانت كلمة لرئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب السيد فؤاد أبو سرية الذي رحب بالجميع وبارك للخريجين بتخريجهم من هذه المرحلة وتوجههم خلال فترة قصيرة إلى المرحلة الثانوية والتي هي مرحلة مهمة في حياة كل طالب وطالبة كونها تُبلور شخصية الطالب وحثهم على أهمية العلم والتعليم ومواصلة مسيرتهم التعليمية، ووجه كلمة شكر وثناء على عمل وجهد إدارة المدرسة والهيئة التدريسية وتحدث عن دعمه المتواصل للمدرسة ولإدارتها وهنَّأ الجميع بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر. بعد ذلك تلته نائب رئيس لجنة أولياء أُمور الطلاب المحامية سيما كنانة وألقت قصيدة من تأليفها التي أبدعت بإلقائها ونالت استحسان الحضور".

وأتم البيان: "هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات التي كانت مليئة بالتجديدات حيث تم مشاهدة عرض شرائح محوسبة لفعاليات وإنجازات المدرسة وتميز بالجو العائلي الحميمي وبحسن التنظيم الذي يليق بالمدرسة والتي سعت أن يكون هذا الحدث متواضعًا وراقيًا ومتناغمًا مع الأجواء الرمضانية ممزوجة بالإيمان والصيام. وفي نهاية الاحتفال قام كل مُربٍ بتوزيع الشهادات والهدايا على الطلاب متمنين لهم مستقبلًا مفعمًا بالنجاح وتم تبادل التهاني والتبريكات بين الحضور. إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ولجنة أولياء أُمور الطلاب يتقدمون بجزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لصاحب قاعة الشريف السيد سليمان شريف على حُسن الاستقبال والضيافة والشهامة والكرم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة