الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

اختتام دوري رمضان لكرة القدم بأجواء كرنفالية في قرية أم الغنم

كل العرب
نُشر: 25/06/17 00:08,  حُتلن: 00:10

في ليلة 28 رمضان أقيم نهائي دوري رمضان في قرية أم الغنم بأجواء احتفالية مميزة

أقيم دوري رمضان هذه السنة بإدارة وتنظيم المركز يوسف اسمر سعايده والذي يبذل الجهد الكبير من اجل البلدة وسكانها . بدأ الحفل بكلمه طيبه ومباركه من حضرة الشيخ محمد غريفات الذي حث على الروح الرياضية وانه يجب ان تستمر هذه الفعاليات في هذه البلدة المباركة . 



ثم تقدم المركز يوسف اسمر سعايده وألقى كلمه قبل بداية المباراة النهائية بين فريقي اليرموك والهلال. وأكد المركز يوسف على أن نجاح الدوري يعود إلى فضل ابناء هذا البلد المعطاء والسخية على ابناء الشبيبة . قام يوسف اسمر بتقديم الشكر لكل المتبرعين وكل المشاركين وأكد يوسف اسمر ايضا أن الدوري الذي أقيم فقط بدعم اهل الخير وبدون أي دعم من أي جهة خاصة وان هذا النجاح يعود إلى ابناء البلدة . 

المباراة انتهت بفوز فريق اليرموك ب 2 مقابل هدف 1 لصالح فريق الهلال. حصل فريق اليرموك على المرتبة الأولى ، بالإضافة إلى توزيع كؤوس إلى كل لاعب في فريق اليرموك المرتبة الأولى، وكؤوس لكل لاعب من فريق الهلال المرتبة الثانية .  وقد شارك في هذا العرس الرياضي فياض شلبي والرياضي المخضرم سليم عزايزه.وفي لقاء مع يوسف اسمر سعايده بعد المبارة النهائية ذكر أن مباراتين أقيمتا في كل يوم تقريبا من الشهر الكريم وأن الدوري شهد مشاركة واسعة والعدد وصلت إلى 150 لاعب وأكد هذا الدوري وأكد يوسف اسمر على انه سيقام هذا الدوري في كل سنه من السنوات القادمة وقد بثت بعض المباريات على قناة مساواة.وشكر كل المتبرعين من ابناء بلدته وأكد ان بدعمهم نجح الدوري وقال أيضا نحمد الله على النهاية المميزة وقال الفضل يعود لله ثم أبناء البلدة المعطاء.

مقالات متعلقة