الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

ديرحنا ضمن الـ10 الأوائل على صعيد الدولة بنسبة المستحقين للبجروت

كل العرب
نُشر: 29/08/17 18:09,  حُتلن: 18:53

سمير حسين:

هذا الإنجاز هو إنجاز غير مسبوق لجهاز التّربية والتّعليم في ديرحنا والمنطقة حيث وضع اسم ديرحنا على الخارطة

عمم رئيس المجلس المحلي في ديرحنا سمير حسين بيانًا جاء فيه ما يلي: "نحن نشعر اليوم بالفخر والاعتزاز تجاه المستوى المتميّز الذي وصلت إليه مسيرة التّعليم في ثانوية ديرحنا، بفضل تظافر الجهود من أجل تحقيق أهداف الرسالة التعليمية السّامية، أقدّم تحيّتي لجميع معلّمات ومعلّمي المدرسة الثّانوية وعامليها قسم التّربية والتّعليم في المجلس المحلّي، مفتّشة المدرسة الدّكتورة مارتا سليمان على المجهود العظيم الذي يبذلونه في سبيل تقدّم المدرسة الثّانويّة خاصّة وجهاز التّربية والتّعليم عامّة".


الهيئة التدريسية

وأضاف البيان: "إنّ هذا الإنجاز هو إنجاز غير مسبوق لجهاز التّربية والتّعليم في ديرحنا والمنطقة حيث وضع اسم ديرحنا على الخارطة. إنّ هذا الإنجاز المرموق لم يكن وليد الصدفة ولم يكن مفهوما ضمنا، فها هي الجهود المبذولة والسواعد المتكاتفة تأتي بثمارها لتتبوأ ديرحنا مرتبة متقدّمة في قائمة العشر الأوائل على صعيد الدّولة بنتيجة 92.2% بنسبة المستحقّين للبجروت".

وتابع البيان: "من هذا المنبر أجدّد العهد وأعدكم بأنّي لن أتوانى عن دعم المدرسة الثّانوية خاصّة وجهاز التربية والتعليم عامّة، وأشدّد على أهميّة دور رياض الأطفال، المدارس الابتدائية والمدرسة الإعدادية اللذين هم جزء لا يتجزأ من هذا النّجاح. مجدّدا أبارك لمدير المدرسة السّيد منار دغش وطاقم الهيئة التّدريسية والعاملين في المدرسة، قسم التّربية والتّعليم متمثّلا بمديره السّيد سليم خطيب متمنّيا للجميع دوام التّقدّم والنّجاح".
واختتم البيان: "بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدّم إليكم جميعا بأسمى آيات التبريكات أعاده الله باليمن والخير والبركات فالعيد عندنا بعيدين وكل عام وأنتم بآلاف الخيرات" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة