الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

محمد نصار: عبد الباعث عدوي ليس عضو ادارة في شباب طرعان وكلامه مردود عليه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 04/10/17 16:47,  حُتلن: 19:39

محمد نصار - رئيس ادارة فريق شباب طرعان المستقيل من منصبه:

عبد الباعث عدوي ليس عضو ادارة لا سابقا أو حاليا، وكلامه مردود عليه

لا أقدم أستقالتي لعبد الباعث أو غيره، انما أنا مرتبط بالمجلس المحلي، لأنني عضو مجلس وأتبع لرئيس المجلس عماد دحلة

لا جديد تحت الشمس، واستقالتي نهائية، كما حال باقي الاداريين والمدرب العاد بار أون ولاعبي التعزيز

عقّب محمد نصار، رئيس ادارة فريق شباب طرعان المستقيل من منصبه، على أقوال الاداري عبد الباعث عدوي، بأنه "يمكن لمحمد نصار الاستقالة من منصبه، وهناك من أكفأ منه لقيادة سفينة الفريق الى بر الأمان في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" ، الاقوال التي وردت على موقع العرب.


 محمد نصار

وقال محمد نصار في معرض رده على هذه الاقوال:"عبد الباعث عدوي ليس عضو ادارة لا في السابق ولا في الوقت الحالي وكلامه مردود عليه. أنا لا أقدم أستقالتي لعبد الباعث أو غيره، انما أنا مرتبط بالمجلس المحلي، لأنني عضو مجلس وأتبع لرئيس المجلس عماد دحلة. إنّ الجمعية التي تدير الفريق مسجلة على أسم عامر عدوي، وكان أوجب أن يتحدث، حيث كنت أتوقع منه أن يدلي بتصريح، لعل ذلك يصب في صالح الفريق".

وردا على سؤال حول تواجد عبد الباعث عدوي على دكة احتياط الفريق في المباراة أمام نادي دبورية، ضمن تصفيات مسابقة كأس الدولة، أجاب محمد نصار:"قمنا بتسجيل أسمه في المباراة أمام دبورية ضمن كأس الدولة فقط لأنه مقرب من الفريق، وليس أكثر من ذلك، لكن ليست له وظيفة رسمية لدينا". وتابع محمد نصار أنه "لا جديد تحت الشمس، واستقالته نهائية، كما حال باقي الاداريين والمدرب العاد بار أون ولاعبي التعزيز".

وبين حانا ومانا، وفي ظل الاحترابات الداخلية فان الفريق يدفع ثمنا، قد يكون ثمنا باهظا، خاصة أنه تعرض الى ثلاث خسارات متتالية منذ بدء مباريات الدوري. 

مقالات متعلقة