الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:01

البرازيل تكتفي بالتعادل أمام بوليفيا في مباراة شكلية

كل العرب
نُشر: 06/10/17 04:19,  حُتلن: 10:12

بنتيجة اليوم الشكلية يدعم المنتخب البرازيلي صدارته لجدول التصفيات برصيد 38 نقطة، فيما يظل منتخب بوليفيا في المركز التاسع ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة

 حسم التعادل السلبي (0-0) مباراة المنتخب البرازيلي أمام مضيفه البوليفي ضمن منافسات الجولة 17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، في المباراة التي احتضنها ملعب هيرناندو سيليس في العاصمة البوليفية لاباز.

 

وعلى الرغم من بداية المنتخب البوليفي الجيدة خلال الربع ساعة الأولى، لكن تمكن بعد ذلك المنتخب البرازيلي من السيطرة على ما تبقى من شوط المباراة الأول ليخلق مجموعة من الفرص على المرمى كان أخطرها في مناسبتين عبر النجم نيمار لكن لم ينجح في تحويل أي منها غلى أهداف لينتهي نصف المباراة الأول على نتيجة (0-0).
وظهر المنتخب البوليفي بشكل أفضل خلال شوط المباراة الثاني حيث خلق الخطورة في أكثر من مناسبة، وكذلك تواصلت فرص المنتخب البرازيلي في الجهة الأخرى لكن لم يتمكن أي من المنتخبين من افتتاح التسجيل إلى غاية نهاية المباراة بصافرة الحكم الأرجنتيني فيرناندو رباليني.

وبنتيجة اليوم الشكلية يدعم المنتخب البرازيلي صدارته لجدول التصفيات برصيد 38 نقطة، فيما يظل منتخب بوليفيا في المركز التاسع ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة. 

مقالات متعلقة

Got